العرّاب الفنيمشاهير العرب

تامر حسني:”لن أُحيي أي حفلة…ولكن”

في ظل الأزمة التي يتعرض لها العالم اليوم، لم يتوقف أغلب الفنانين العرب عن تأدية حفلاتهم الغنائية مع جمهورهم في بث مباشر عبر الإنترنت.

لكن الفنان المصري تامر حسني كان له وجهة نظر مختلفة، حيث نشر رسالة طويلة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام تحدث فيها عن أمور عدة، وعلّق:

“لكل حبايب قلبي الغاليين اللي بيطالبوا بحفله Online أنا شايف كل طلباتكم و بجد إنتوا واحشني اكتر،
أولاً : بالنسبه لإستكمال تصوير فيلم ( مش أنا )، أنا وقفت تصوير الفيلم من اول يوم حسيت فيه بخطر على الناس و قبل الحظر و قبل إعلان الدوله عن طلب عدم التجمعات فلا يمكن إستكمال تصوير الفيلم حرصاً على سلامة الجميع”.

وعن الحفلات قال:

“أكيد اتعرض عليا حفلات Online من فتره بس الحقيقه أنا واخد عهد على نفسي في ظروفنا دي مش  هعمل  أي عمل فني و مش هغني إلا لو هيكون في  فايده مجتمعيه ماديه و معنويه، وحالياً في مفاوضات على حفله Online هيتخصص فيها منا جميعاً و من الرعاه الرسميين حصه كبيره من التبرعات   للأسر المتضرره من وباء كورونا و الاسر محدودي  الدخل”.

أما عن الأوبريت العربي الذي يشارك فيه العديد من الفنانين، قال:

“أما عن الاوبريت العربي   (انت أقوى) تشرفت بالإشتراك فيه عشان هو عمل قومي محترم وليه هدف إنساني كبير بخلاف رفع الروح المعنويه والإيجابيه و نشر الأمل من جديد ان العائد المادي كله سيذهب بالكامل لمتضرري وباء كورونا و جميع صناع العمل متبرعين بأجورهم بالكامل و لهم كامل الإحترام  و التقدير و تشرفت بالعمل معاهم كلهم”.

وختم بعبارة تشويق لجمهوره:

“إنتظروا الأوبريت العربي  (انت أقوى ) خلال أيام إن شاء الله … و ربنا يحفظكم و يحفظنا جميعاً”.

الجدير ذكره أن تامر طرح فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “الفلوس” والذي حصد إيرادات عالية في دور السينما العربية والمصرية بشكل خاص.

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

تامر حسني – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى