العرّاب الفنيمشاهير العرب

جوزيف عطية يقف وجهًا لوجه أمام عابد فهد في الشهر الفضيل!

كشف النجم اللبناني ​جوزيف عطية​ عن تقديمه تتر مسلسل “الساحر” الذي يقوم ببطولته كلّ من عابد فهد وستيفاني صليبا والمقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام.

جوزيف سيقدّم أغنيتين للمسلسل بدلاً من واحدة، وستصدّر أول أغنية اليوم عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بيروت وهي من كلمات الشاعر علي المولى، توزيع فادي مارديني أما الأغنية الثانية الخاصة بالعمل سيعلن عن موعد طرحها قريباً ولم يذكر أي تفصيل عنها.

الجدير ذكره أن جوزيف كان قد قرر تأجيل طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “خط أحمر” بسبب فيروس كورونا.

كما بستعد الجمهور لاجتماع الثنائي الممثل السوري عابد فهد والممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا من جديد في مسلسل “الساحر” الذي سيُعرض في رمضان.

ولم يتبقَّ سوى أيام قليلة لبدء أولى حلقات العمل المنتظر على شاشة أبو ظبي حيث بدأت الإعلانات الدعائية تظهر على الشاشة لتشويق المشاهدين.

وكان عابد قد كشف عن البوستر الرسمي لشخصية “مينا” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، حيث يظهر بستايل غريب عليه مرتديًا النظارات الشمسية بشعر أقرب إلى الأشقر.

كما انتشر البوستر الرسمي للممثلة ستيفاني صليبا عبر إحدى القنوات على الرغم من أنها لم تنشره عبر حساباتها الرسمية حيث تظهر فيه بإطلالة كاملة معتمدة على الشعر المنسدل.

مسلسل “الساحر” تأليف سلام كسيري، مُعالجة دراميّة، سيناريو وحوار لحازم سليمان، إخراج عامر فهد وإنتاج شركة I see media production.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

جوزيف عطية – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى