العرّاب الفنيشاشة

هيفاء وهبي مسك ختام “منّا وجرّ”.. حضور عفوي وأجوبة ذكية!

أطلّت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الحلقة الأخيرة من برنامج “منا وجر” لهذا الموسم عبر شاشة الـ MTV عبر سكايب بسبب التزامها الحجر المنزلي.

هيفا أطلّت مرتدية بيجاما زهرية، وهي جالسة في منزلها رغم توقع الكثيرين أن تكون موجودة في ستوديوهات الـ “ام تي في” حيث يتم تصوير البرنامج، إلا أنّها كانت على طبيعتها ولم يتوقع أحد أن تطلّ هكذا، خصوصا بعد أن قام خبير التجميل بسام فتوح بنشر فيديو لها بصفحته بعد انتهائه من وضع اللمسات الأخيرة على وجهها.

وعن أول ما ستفعله هيفاء بعد انتهاء الحجر المنزلي والتعبئة العامة المفروضة من قبل الحكومة اللبنانية قالت “سأهاجر إلى الشارع طبعاً”، مثنية في هذا الاطار، على دور الشعب اللبناني ووعيه في جعل عدد الاصابات بـ فيروس كورونا متدنية والتزام الجميع بالحجر المنزلي”.

كما لم تنف هيفاء حزنها لعدم عرض مسلسلها “أسود فاتح” في رمضان 2020، معتبرة أنه “من الأفضل لنا أننا لم نصور في الظروف الصعبة التي سمعنا عنها لأنه كان سيؤثر على نوعية العمل”.

ورداً على سؤال، حول من تراه أوسم من الآخر بين كل من معتصم النهار وأحمد فهمي قالت “أحب الاثنان طبعاً ولا يمكن أن أجيب على هكذا سؤال، ولكن أحمد مقربة منه أكثر”.

العرّاب: حضور هيفا كان مميزًا جدًا في الحلقة، وكانت مسك ختام البرنامج، كما رغم أنّ الأسئلة لم تكن بالمستوى المطلوب إلاّ أنّ أجوبة وهبي كانت ذكية جدًا.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

هيفاء وهبي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى