العرّاب الفنيمشاهير العرب

بداية مبشّرة في “أولاد آدم” ومفاجآت غير متوقّعة!

ها قد حلّ الشهر الفضيل وبدأت القنوات العربية بعرض مسلسلاتها الرمضانية حيث انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل “أولاد آدم” على قناة الMTV Lebanon وهو من تأليف رامي كوسا، إخراج الليث حجو وإنتاج Eagle Films لجمال سنان.

يتميز هذا المسلسل بأبطاله الأربعة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب بالإضافة إلى طلال الجردي، ندى بو فرحات، فيفيان أنطونيس والعديد من النجوم.

المسلسل درامي إجتماعي تراجيدي يعكس العلاقات الإجتماعية التي نعيشها في هذه الأيام في إطار درامي مشوق ومثير للدهشة حيث ظهر من خلال الحلقة الأولى بأن المسلسل سيحمل العديد من المفاجآت.

يقال: “المكتوب ينقرأ من عنوانه” ومن الواضح بأن المسلسل سيحقق نجاحاً بارزاً في السباق الرمضاني لهذا العام. فمن خلال الحلقة الأولى ظهر كل من أبطال المسلسل بشخصية جديدة ومختلفة عن الشخصيات الأخرى التي قدمها سابقاً.

ماغي بو غصن التي لمعت بالكوميديا تجسد شخصية القاضية ديما وأبدعت في الحلقة الأولى خصوصاً في المشهد الهيستيري في المطعم الذي حمل كمّا هائلاً من مشاعر الحزن والخيبة بسبب خسارتها لجنينها لتعيش من بعدها حالة خوف وندم بعد أن صدمت طفلاً بسيارتها وقتلته.

ومن اللافت التغيير في أداء دانييلا رحمة في هذا المسلسل. فبعد تحقيق نجاحاً مميزاً في مسلسل العودة، ها هي الآن تجسد شخصية الرقاصة مايا التي تصاب بطلق ناري في ذراعها. ومن الواضح بأنها ستنجح في هذا العمل أيضاً لتثبت مجدداً بأنها تمتلك موهبة مميزة وأنها جديرة بالنجومية.

كما وتذكرنا من خلال بطولة ماغي والنجمين قيس ومكسيم مسلسل يا ريت. ومن الواضح بأن دورهما في هذا المسلسل مختلف تماماً ويحمل العديد من الخفايا والمفاجآت.

فمكسيم خليل يجسد دور غسان، زوج ديما، الذي يتميز بشخصية غامضة ستتوضح في الحلقات القادمة. ومن الواضح لمسات المخرج الليث حجو المميزة التي ظهرت في مشهد مكسيم خليل وهو يزيل القناع.

كما ويجسد قيس الشيخ نجيب دور سعد وهي شخصية مشوقة وفريدة من نوعها حيث ظهر وهو يضع رقعة على عينه كما وظهر في أولى مشاهده وهو يسرق ليعود ويجتمع مع مايا لينقلها إلى المستشفى بعد إصابتها.

والجميل في الحلقة الأولى هو ظهور الممثلة فيفيان أنطونيوس، الأم التي فوجهت بابنها الذي صدمته القاضية ديما بسيارتها.

هذا المسلسل يخفي العديد من المفاجآت المشوقة التي ستظهر في الحلقات القادمة وسيكون من أهم المسلسلات الرمضانية لهذا العام.

خلدون غرز الدين

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

مسلسل أولاد آدم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى