العرّاب الفنيمشاهير العرب

أمير كرارة يواجه دعوى قضائية من عائلة الشهيد ويتصدّر!

على الرغم من النجاح الكبير الذي يحققه المسلسل المصري “الاختيار” من بطول الممثل المصري أمير كرارة، إلا أنه يواجه مشاكل في القضاء المصري بعد عرضه.

ومن المعروف أن المسلسل يُجسد السيرة الذاتية لأحد أبطال مصر وهو الشهيد أحمد صابر المنسى قائد الكتيبة 103 صاعقة، إلا أن عائلة الشهيد لم تكن راضية عن ذلك.

وفي تصريحات لجريدة النهار يقول شقيق الشهيد:

“عائلة المنسي مستمرة في الدعوى القضائية، والسيناريو لم يعرض علينا، والمسلسل مليء بالدراما وبعيد من حياة المنسي الحقيقية”.

ويتابع أخيه:

“كان من المفترض أن يعرض علينا السيناريو بعد أن نحكي عن حياة الشهيد فنحن أولى بأن نقُصّ حكايته، وإن لم نوافق فكان يجب تغيير اسمه، بعد أن قدّمنا شكوى للنائب العام ضد صنّاع المسلسل طالبنا فيها بإيقاف عرضه، اتهمنا البعض بأننا نريد استغلال اسم الشهيد المنسي للحصول على أموال، وهذا غير صحيح”.

وإن أكثر ما أثار جدلاً كبيرًا بين الجمهور هو تصريح أرملة الشهيد السيدة منار سليم أن ذلك خيرٌ لزوجها في مماته، حيث كشفت:

“صناعة مسلسل يحكي قصة المنسي كان حلماً بالنسبة لي، ومنذ أكثر من عامين حدث تواصل مع كل أفراد أسرة المنسي للحصول على معلومات كثيرة معه، وتوقف إنتاج العمل إلى أن عاد مرة أخرى وكان المؤلف والمخرج حريصين على الحصول على أدق التفاصيل عن الشهيد قبيل تصوير المسلسل”.

وعلى الرغم من وجود هذه الدعوى القضائية ضده، إلا أن العمل يحتل قائمة الأكثر بحثًا عبر GOOGLE حيث يحقق نسب مشاهدة عالية.

ويتناول العمل حياة الشهيد الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

أمير كرارة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى