العرّاب الفنيشاشة

باسم ياخور ضحية رامز جلال الجديدة.. ويحرجه على الهواء والسبب فوبيا – فيديو

استضاف برنامج “رامز مجنون رسمي” اليوم الممثل السوري باسم ياخور في حلقة جديدة ضمن السباق الرمضانيّ.

ومن خلاله استعرضت أروى صور للفنانين ليقول باسم رأيه بهم ومنهم أمير كرارة الذي كشف ياخور أنه نجم موهوب ومجتهد واستطاع أن يقوم بقفزات مهمة ومميزة في مسيرته.

وعند سؤال الإعلامية أروى لباسم عن رأيه برامز جلال قال أنه “مستفز” على صعيد برامجه وهذا ما أغضب جلال على حد تعبيره، وبدأ المقلب بتلوين شعره ومن ثم الدوران بجهاز الأسئلة وهذا ما ازعج ياخور الذي كشف أن لديه “فوبيا” من هذه الأشياء المرتفعة.

ووجه رامز سؤال لباسم ياخور  عن أفضل ممثل في الوطن العربي الذي رفض الإجابة عن هذا السؤال وقال له: “لا تحلم جاوبك!”.

ولكن على ما يبدو أن الفوبيا التي يُعانيها ياخور هي التي جعلته يعترف بأن رامز جلال هو أفضل ممثل في الوطن العربي، لكن ذلك لم يُرضي رامز بل استفزه أكثر وسأله عن ثاني أفضل فنان ليُجيب ياخور “الفنان يحيى الفخراني”!

ولم تتوقف استفزازات رامز هنا، بل وقع ياخور في المقلب وقال له على الهواء مباشرةً “حاجة حقارة” مما جعل رامز يزيد عيار الدوران على الكرسي الذي يخافه باسم.

وعلى الفور تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحلقة عبر هاشتاغ رامز جلال وضيفه باسم ياخور، بالإضافة إلى هاشتاغ اسم البرنامج عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا تويتر.

ومن جهة ثانية يشارك ياخور في السباق الرمضانيّ لعام 2020 من خلال مسلسل “ببساطة” في جزئه الثاني إلى جانب عدد من النجوم والفنانين السوريين أبرزهم صفاء سلطان، أندريه سكاف، هبة نور وغيرهم.

 

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

باسم ياخور – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى