العرّاب الفني

كريستينا صوايا في “سهرة عمر”: أنا وطوني بارود أصدقاء!

حلّت ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا ضيفة على برنامج “سهرة عمر” الذي يُقدّمه شادي ريشا ويُعرض على تلفزيون لبنان مساء السبت.

كريستينا أكّدت أنّ الإيمان هو العامل الأساسي الذي يُساعد الإنسان على تخطّي الصعوبات التي يمرّ بها في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها.

وكشفت أنّ الجمال هو نعمة ونقمة في الوقت نفسه، فهو جسر عبور للإنسان من أجل التعامل مع الآخرين لكن الثقافة والفكر ضرورية أيضاً.

وعبّرت عن سعادتها بتجربتها التمثيلية وقناعتها بالمسلسلات التي شاركت بها لأنّها تركت أثراً إيجابياً من خلالها والدليل على ذلك تفاعل الناس معها بعد إعادة عرضها.

وعن دورها في مسلسل “ذكرى”، أول الأعمال التي شاركت بها، شدّدت أنّ الرسالة منه كانت في دعم المرأة بالحصول على حقوقها، إن كان بإقرار الزواج المدني أو إعطائها القدرة على منح الجنسية لأولادها.

ووصفت دورها في مسلسل “وأشرقت الشمس” بالأكثر تأثيراً في الجمهور على الرغم من قلّة مشاهدها فيه والتي اقتصرت على حلقاته الأربعة إلاّ أنّه لا زال مطبوعاً في أذهان الجميع.

وأشارت إلى أنّها تحرص في اختيار أدوارها على الرسالة الكامنة ورائها كي لا تمرّ مشاركتها في أي مسلسل مرور الكرام عند الجمهور.

حبّها الكبير للغناء منذ الطفولة حيث ترى في ذلك مصدراً للحياة والطاقة الإيجابية دفعها لتوظيف شغفها في عددٍ من الأغاني عندما أصبحت جاهزة.

المخرج جينو عون تحدّث في مداخلة هاتفية عن أخلاق كريستينا وتعاملها الراقي والمحترم مع جميع فريق العمل الذي يُشاركه في أي مشروع.

كما تطرّقت كريستيا إلى موضوع علاقتها بطليقها الإعلامي طوني بارود وقالت أنّهما منذ اتفاقهما على الإنفصال قبل سنوات وعلاقتهما جيدة جدًا: “نحن أصدقاء ونضع مصلحة ولدينا أولوية بالنسبة لنا”.

مريانا سويدان

 

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

كريستينا صوايا – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى