العرّاب الفنيمشاهير العالم

الأمير هاري وميغان ماركل يكشفان أسرار حياتهما بالكامل وتفاصيل لا يعرفها أحد سواهما!

لا شكَّ أن الثنائي الأكثر إثارة للجدل الأمير هاري وميغان ماركل لديهما محبين من مختلف أنحاء العالم والوطن العربي، ودائمًا ما يتشوّق الجمهور لمعرفة أخبار وتفاصيل حياتهما.

وعلى ما يبدو أن الثنائي قرر وضع حدّ لكل من يحاول تشويه صورتهما من خلال إصدار كتاب بعنوان “HARRY AND MEGAN BIOGRAPHY FINDING FREEDOM” أو بما معناه “وثائقي هاري وميغان.. البحث عن الحرية”.

ويتعاون الثنائي في إصدار هذا الكتاب مع الصحافي أوميد سكوبي والصحافية كارولين دوراند وهما مختصين بتغطية كل ما يصدر عن العائلة المالكة الحديثة لسنوات عديدة.

ويُسلط الكتاب على علاقة ميغان ماركل والأمير هاري منذ لقائهما وكيف تعارفا على بعضهما، مع كشف تفاصيل حياتهما الدقيقة وصولاً إلى القرار الأخير بالتخلي عن العائلة المالكة والعيش في لوس أنجلوس بأمريكا.

كما يأتي الكتاب الذي من المتوقع أن يتألف من 320 صفحة ليُغيّر الصورة التي تتركها بعض عناوين الصحافة الصفراء التي تهدف إلى تدمير سُمعة الثنائي، ويكشف ما هو مختلف عن ما يتداوله الإعلام وتكتبه أقلام الصحافة عنهما.

ويقول أوميد سكوبي وكارولين دوراند مؤلفا الكتاب:

“الهدف من هذا الكتاب هو تصوير هاري وميغان الحقيقيين، وهما زوجان يواصلان إلهام الكثيرين حول العالم من خلال عملهم الإنسانيّ، ولكن غالبًا ما يتم تصويرهم بشكل غير دقيق، فكانت مهمتنا مدفوعة بالرغبة لكتابة رواية عن رحلتهم وتقديم أخيرًا حقيقة القصص التي تم الإبلاغ عنها بشكل خاطئ”.

وبحسب الصحافة الأجنبية فإن الكتاب سيصدر في 11 من شهر أغسطس/ آب عبر المتاجر الرقمية ومن المتوقع أن يحقق نسب شراء عالية في المملكة المتحدة والعالم بأكمله.

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

الأمير هاري وميغان ماركل – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى