العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد اتهامات التطبيع…مسلسل أم هارون أمام أزمة جديدة!

ضجّة كبيرة سببها مسلسل أم هارون مرة جديدة حيث تعرّض هذه المرة لانتقادات قاسية من الناقدة الكويتية الشهيرة ليلى أحمد انقسم المتابعون على غثرها.

ليلى نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة وعلّقت:

“مسلسل أم هارون فيلم هندي تجاري رديء. اليوم تنسحب زنوبة من الفريج على يد 2 شابين أقوياء وهي تقاوم وتصارخ تناديهم، يسحبونها لإيداعها للملجأ، والكل واقف يتفرج. حياة الفهد وعائلة سعيد، أحمد الجسمي، سعاد علي، فؤاد علي ، الهام علي وعائلة محمد جابر، فخرية خميس وكل الفريج، الحارة عاجزين تماماً عن حماية البنت الضعيفة التي تساق كالدجاجة لأقدارها”.

وتابعت:

“الجماعة أطال الله أعمارهم واقفين بس يصارخون بدون فعل ولا أحد بقلبه رحمة ولا شهامة رجال ليخلصّوا الفتاة المسكينة من قبضة حراس الملجأ. أين تكافل أهل الفريج زمان ضد أي اعتداء على أي واحد منهم؟ فما بالك ببنت الفريج زنوبة الخبلة؟”.

وختمت:

“قيس على ذلك قصص غير منطقية. مسلسلات رمضان 2020 لا منطق لحد الآن. فؤاد مش إبن أهله وزوجتة عاليه أمها وأبوها غير. لا أحداث درامية تجر أحداث لا خطوط تتقدم، لا شخصيات تتطور. هذا حال أغلب دراما رمضان. كيف لا يفكر هؤلاء النجمات والنجوم باحترام عقل جمهورهم واحترام تاريخهم؟”.

يُذكر أنّ المسلسل يتعرّض لانتقادات عديدة كما اوقف بثه في دولة الكويت بعد تناول أحداثه قضية حساساة وانحيازه للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

 

العرّاب

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

مسلسل أم هارون – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى