العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد زاهر:الشخصية الأكثر استفزازاً في رمضان…واجه الموت وترجم معاناته في “البرنس”

يتصّدر إسم الممثل المصري أحمد زاهر المشهد في الموسم الرمضاني بعد الأداء العالي المستوى الذي يُقدّمه في مسلسل “البرنس” والشخصية النافرة التي يلعبها.

فيما يلي أسرار لا تعرفها عنه:

ولد أحمد في ٢٧ نيسان عام ١٩٧٥ من اب وأم يعملان في مجال الطب، شغفه بالفن دفعه لترك كلية التجارة والالتحاق بمعهد الفنون.

تعرّف على هند فاروق عبد الحليم بالصدفة في عرض خاص ولفتت انتباهه لأنها نادته باسمه وقتها في حين كان الجميع يلقبونه باسم “حازم”،شخصيته في مسلسل “الرجل الآخر”.

أنجب منها بناته الأربعة :نور، منى، ملك، ليلى حيث شاركت الأخيرتان منذ صغرهما في عدد من الأعمال الفنية من بينها فيلم “عمر وسلمى٢” بموافقة من والدهما الذي يحرص على إعطائهما النصيحة وترك حرية القرار لهما.

تعرّض لوعكة صحية خطيرة كادت تودي بحياته حيث عانى من فيروس نادر في الغدة الدرقية سبب له السمنة المفرطة وزيادة حرارته.

عندها بدأ يرفض الادوار التي تُقدّم له بسبب عم رضاه عن شكله ومرحلة الكآبة الكبيرة التي وصل إليها خاصة أنه لم يكن يعلم ما يحدث له حيث زاد وزنه ١٠٠ كيلو في أربعة أشهر فقط.

الموقف الأصعب كان عندما أخبره الطبيب بأنه امام شهرين للعلاج وإلا سيتعرض لتوقف في الدماغ الأمر الذي سيؤدي إلى وفاته ما شكّل صدمة كبيرة له ولعائلته.

ابتعد عن الساحة الفنية لثلاث سنوات يصفهما كل من احمد وزوجته بالأصعب في حياتهما فقد خلالها قدرته على المشي والحركة وتحطّم نفسياً كما لم يُفارق غرفته في لشهرين كاملين.

قرر الطلاق من زوجته بسبب سوء احواله المادية في تلك الفترة لكنّها رفضت وأصرت على البقاء معه ودعمته حتى تخطى المرحلة الصعبة وعاد لمسيرته المهنية ويصفها أحمد ب “ست ب ١٠٠ راجل”.

تلقّى دعماً من العديد من الفنانين من بينهم سامي العدل الذي أصر على التكفل بمصاريف علاجه كما أنّ عادل إمام بقي على تواصل مع زوجته من أجل إقناعه بالبقاء طويلاً كي لا يفقد الأمل.

أحمد اليوم يلفت الانظار بشدة من خلال ادائه الرائع في مسلسل “البرنس” برغم الشخصية القاسية التي يؤديها والتي سببت له تهديدات وشتائم كبيرة من الجمهور ويعترف انه يكره نفسه في هذا الدور.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أحمد زاهر – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى