العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل تقمّص قصي خولي شخصيّة “غمار” في حياته؟

رغم ابتعاده عن المنافسة في رمضان إلا أنّ إسم الممثل السوري قصي خولي كان محط جدل واسع في الفترة الأخيرة، وفيما يلي أبرز المعلومات عنه.

ولِدَ قصي قبل 44 عامًا في قرية “ضهر صفرا” التابعة لمحافظة طرطوس في سوريا لعائلة مسيحية. والده عميد خولي صحفي سابق، ولديه أربع أخوات هن محار ولجين وليالي وجلنار، وهو أكبرهنّ.

درس قصي في البداية الحقوق لمدة عامين، ولكن ميوله الفنية قادته نحو المعهد العالي للمسرح لكن والدته رفضت الأمر بقوة ما أدّى إلى طرده من المنزل لمدة شهرين تقريبًا.

يقول عن نفسه أنّه انسانًا فاشلاً في العلاقات، حيث مرّ بعلاقات عاطفية عدّة مع النساء لكنها لم تستمر طويلاً، كما قيل أنّه أحبّ الممثلة العالمية نعومي واتس بعد أن شاركها بطولة فيلم أجنبي.

رغم أنّه من الديانة المسيحية لكنه يعشق اسم “علي” ويقول أنّه لو أنجب ولدًا ثانيًا سيطلق عليه هذا الاسم.

عاش في الولايات المتحدة الأميركي وحصل على الجنسية الأميركية، وأثار الجدل بسبب وضعه العلم الأميركي إلى جانب السوري في صفحته على تويتر علمًا أنّه من مؤيدي النظام السوري.

قبل 3 سنوات تعرّف إلى شابة تونسية في أميركا وتزوجا سرًّا دون أن يكشف الأمر في وسائل الإعلام، ولم يُعلن عن الموضوع إلاّ بعد أن رُزق بـ “عميد” العام الماضي، كما أنّه يرفض نشر أي تفاصيل حول حياته الخاصة.

وقبل أشهر ضجّت وسائل التواصل الإجتماعي بفيديو لزوجة خولي وهي تبكي مؤكدةً أنّها تعذبت مع قصي الذي يتجاهلها، حيث أكدت أنّه أساء إليها قائلةً: “أنا مش بنت شوارع”.

كما تقول أنّ قصي تركها وابنها في أميركا بعد ولادتها ولا يتعرّف عليهما مما دفعها للعمل كخادمة ومربية أطفال من أجل توفير المال، كما أكدت رفضه منح ابنه الجنسية الأميركية.

بدوره قصي لم يردّ على كلّ هذا الكلام وتجاهلها تمامًا وكأنّ شيئًا لم يكن.. فهل تدعمونه في موقفه أم موقف زوجته؟

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

قصي خولي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى