العرّاب الفنيمشاهير العالم

اسرار في حياة هازال كايا: تعرّضت لأبشع أنواع التنمّر…وإيراني هدّدها بالقتل!

مرّت بطلة مسلسل “حكايتنا” الممثلة التركية هازال كايا بالعديد من المراحل في حياتها قبل أن تُصبح واحدة من أشهر النجمات في بلدها وفيما يلي أبرز المعلومات عنها.

ولدت في ١ تشرين الأول ١٩٩٠ في كنف عائلة ثرية ومرموقة من والدين محاميين لكنّهما انفصلا وهي لا تزال في عمر السبع سنوات فقط.

بطلة مسلسل “أسميتها فريحة” حقّقت أرباحاً طائلة من الإعلانات زادت من ثروتها وتعلّمت “الباليه”، “التانغو”، العزف على الكمان وكرة القدم. كما تُتقن اللغات الانجليزية، الايطالية، الفرنسية والألمانية.

دعمت والدتها خلال معاناتها مع سرطان الثدي، وشاركت الجمهور صورها وهي تقوم بالتخلص من شعر أمها قبل بداية علاجها الكيميائي حيث أثبتت قوتها في مواجهة الأخبار السيئة.

جمعتها قصة حب عاصف مع الممثل التلقزيوني والمسرحي علي اتاي، جعلتها تترك منزل والدتها وتنتقل للمساكنة معه قبل أن يتزوّجا في ١٦ شباط ٢٠١٩ بحفل زفاف أسطوري بلغت تكلفته اكثر من ١٣ ألف دولار

حياة الثنائي الشخصية بعيدة عن الأضواء ولا يُحبّان مشاركتها حيث شاركت صورة ابنهما فكرت الاولى منذ ايام فقط ، كما أنهما لا يحضران المناسبات الاجتماعية ويُفضلان الأجواء الهادئة.

تعرّضت للتنمّر بسبب قصر قامتها حيث يبلغ طولها ١٦٠ فقط، وردّت على ذلك:

“نعم لدي بطن مترهّلة وحبوب شباب في وجهي، بامكانكم انتقادي والافتراء علي، انا امرأة سعيدة هكذا”

تُعاني من مرض السكري وتصف تجربتها معه بالمرعبة التي دفعتها لاتباع حمية غذائية قاسية وممارسة الرياضة بشكل دائم للحفاظ على صحتها.

تُعبّر عن حبها الدائم للحيوانات وتّربي اكثر من حيوان أليف لكنّها في الوقت نفسه كشفت ان قيادة السيارات هي أسوأ مخاوفها لذلك تعلّمتها في سن متأخرة.

بسبب شهرتها الواسعة، لاحقها مهووس لفترة عبر وسائل التواصل، وهو شاب إيراني مقيم في اسطنبول، حيث كان يرسل لها تهديدات بالقتل إن لم توافق على مواعدته ما دفعها لابلاغ الشرطة خوفاً على حياتها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

هازال كايا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى