العرّاب الفنيمشاهير العرب

إبراهيم تشيليكول مريض بحب النجمات…خائن ودخل السجن!

يبرز في الفترة الأخيرة إسم الممثل التركي إبراهيم تشيليكول بطل مسلسل “حب أبيض وأسود” الذي يُعرض عبر قناة الجديد في الشهر الفضيل.

فيما يلي أبرز المعلومات عنه:

ولد ابراهيم في ١٤ شباط ١٩٨٢ من عائلة إسلامية متوسطة الدخل، والدته من أصول يونانية ووالده من أصول عربية.

خسر والده في عمر السابعة ويعتبر ابراهيم هذه التجربة الأصعب في حياته نظراً لعلاقة الصداقة الوطيدة التي كانت تربطهما.

بدأ مسيرته كلاعب كرة سلة وحاز الكثير من البطولات، إلا أن امتلاكه الطول والكاريزما والجسم الرشيق ادخله عرض الأزياء لمدة ٩ سنوات تحوّل بعدها لأشهر الرجال في هذا المجال.

ذاع صيته بأنه كثير السهر ويميل لعلاقاته المتعددة مع الحسناوات، وكانت أول علاقة جدّية له مع الممثلة التركية ايبرو بولات لكنها لم تدم طويلاً.

ارتبط بعدها بالمغنية توغبا ايكينسي لمدة سنة، ثم بالممثلة التركية دينيز تشاكير المعروفة بدور السلطانة “شهرزاد”في مسلسل “حريم السلطان.

هذه العلاقة أثارت جدلاً واسعاً بسبب انفصالهما المفاجئ قبل ساعات قليلة من خطوبتهما وبحسب ما تم تداوله فإنّ دينيز اكتشفت خيانته لها مع إحدى النجمات الصاعدات.

ارتبط بعدها بالممثلة التركية سينام كوبال لكنهما انفصلا بسبب رفضها المتكرر للزواج منه الامر الذي أغضبه، لكنّها تزوّجت لاحقاً الممثل التركي كنان اميرزالي اوغلو.

المهندسة المعمارية ميهري مولتو كانت العلاقة الجديدة لابراهيم الذي قرر الابتعاد عن الارتباط بنساء من الوسط الفني حيث سرقت قلبه وقرر الزواج منها بعد سنة فقط وأنجبت ابنه “علي”منذ فترة قصيرة.

دخل السجن ليلة واحدة برفقة ٦ من اصدقائه بعد الاعتداء على ابن رئيس بلدية اولا التركية بعد خلاف كبير بينهم تطور لعراك داخل إحدى الحانات، اعتذر رئيس البلدية من ابراهيم لاحقاً بعدما تبيّن استفزاز ابنه له.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إبراهيم تشيليكول – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى