العرّاب الفنيمشاهير العالم

توبا بويكستون متعددة العلاقات…خانت زوجها فانتقم منها…وهذا اسمها الحقيقي!

ولدت توبا بويكستون في 5 يونيو من عام 1982 بمدينة اسطنبول من أم فرنسية وأب تركي وإسمها الحقيقي خديجة.

منذ صغرها هوايتها المفضلة هي الرسم درست تصميم الأزياء ثم توجّهت للعمل في مجال الإعلانات حيث لا تزال وجهاً إعلانياً للعديد من العلامات التجارية العالمية.

متعدّدة العلاقات العاطفية أولها كان مع بطل مسلسل “سنوات الضياع” بولنت إينال الذي حققت معه شهرة واسعة في العالم العربي ثم بالممثل صايغين سويسال الذي عُرف بإسم “رسلان” في مسلسل “عاصي” لكنّ العلاقتين لم تدما طويلاً.

وقعت في غرام مدير التصوير الذي كانت قد التقت به في مسلسل “عاصي” أيضاً لينفصلا بعد علاقة مميّزة استمرّت عامين بسبب الخلافات الكبيرة.

تزوّجت من الممثل التركي أونور صايلاك بحفل زفاف أُقيم في العاصمة الفرنسية باريس وأنجبت منه توأمان هما : “مايا” و “توبراك” ليحدث الطلاق بعد تأكده من خيانتها له مع رجل الأعمال أوموت افيرجان،فانتقم منها بإزالة صورتها عن بوستر فيلمها الذي لعبت فيه دور البطولة وطلب عدم دعوتها لحفل الإفتتاح، كما تقدّم ضدّها بدعوى حضانة ابنتيه وكسبها.

أعلنت بعدها رسميا عن علاقة تربطها برجل الأعمال أوموت لكن الشائعات لاحقتهما بخلافات كثيرة جرت بينهما أبرزها انزعاجها من تواصله مع الممثلة التركية بادا كثيراً الأمر الذي نفته الأخيرة وأكّدت أنّ هذه الأخبار لا تليق بها لأنّها أم لطفل كما توبا امرأة ناجحة ورائعة وواثقة من نفسها ولا يمكن أن تغار منها.

فترة قصيرة مرّت قبل أن تعود الأخبار عن خلافات بين الثنائي دفعت بتوبا للسفر إلى إحدى المدن السياحية ليلحق بها حبيبها ويُصالحها ثم انتشرت لهما صوراً حميمية أغضبت والداها حيث اعتبراها غير لائقة بها.

في الساعات الماضية عادت أخبار المشاكل بينهما إلى العلن خاصة بعد تصريح توبا عن عدم نيتها الزواج مرة أخرى ما اعتبر إعلاناً عن إنهاء علاقتها بأوموت، في المقابل فإنّ زوجها السابق سيُصبح أبا مرة جديدة بعد ارتباطه بمديرة أعماله جوزده يلماز وهي حامل في الشهر الثاني.

تخاف توبا من أن تُصادف سمكاُ أثناء قيامها برياضة السباحة، كما أنّها تعتبر عائلتها نقطة ضعفها، فهل يكون ذلك سبباً لانفصالها عن حبيبها السابق؟

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

توبا بويكستون – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى