الرئيسية / العرّاب الفني / كيفانش تاتليتوغ انفصل قبل أيام من زفافه…خسر الملايين بسبب زوجته وُكسِرت الجرة مع بيرين سات!
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ انفصل قبل أيام من زفافه…خسر الملايين بسبب زوجته وُكسِرت الجرة مع بيرين سات!

ولد كيفانش تاتليتوغ في 27 أوكتوبر في 1983 في أضنة التركية وإسمه كلمة تركية تعني بالعربي الفخر والكِبر وتعود أصوله إلى البوسنة لديه أربعة إخوة إلا أنّ الشبه الكبير بينهم يلفت الأنظار.

انتسب إلى عددٍ من الأندية الأميركية وكان حلمه الانضمام للدور الأميركي للمحترفين لكنه تعرّض لإصابة خطيرة قضت على مسيرته الرياضية وأثرت على نفسيته بشكل كبير.

ساعدته والدته للخروج من الاكتئاب وأرسلت صوره لعدد من دور عرض الأزياء ووافق بعضهم على العمل معه بسبب شكله وقرّر هو إطاعة والدته رغم رفضه في البداية، كما أنّ بنيته الجسمانية وشكله الجذاب كانا عاملين مهمين في نجاحه ليصبح أبرز عارضي الأزياء.

شبّه بلاعب كرة القدم الإنكليزي دايفيد بيكهام كما أنّ الشبه الكبير بينه وبين براد بيت كان سبب إطلاق لقب “براد بيت تركيا” عليه.

ارتبط كيفانش بملكة جمال تركيا والعالم الممثلة التركية ايزرا أكين لكنهما انفصلا أكثر من مرة بعد علاقة 7 سنوات وقبل موعد زواجهما لعدم تفاهمهما. ثم دخل في علاقة غرامية مع عارضة الأزياء يوجين فلورنسا ولكنهما انفصلا بعد عدة أشهر بسبب اختلاف اللغة.

تحوّلت علاقة الصداقة بينه وبين ممصمة أزياء مسلسل “العشق الممنوع” باشاك ديزر لحب انتهى بالزواج بعد انفصالها عن زوجها.

بعد تقديمه إعلاناً غنائياً على طريقة الراب لماركة “mavi” التجارية تقاضى من خلاله ٨٠٠ الف دولار، انهالت عليه العروض لانتاج ألبوم غنائي، لكنه استجاب لرفض زوجته هذه الخطوة بسبب غيرتها الشديدة عليه.

رفض العمل مع بيرين سات بعد مسلسل “العشق الممنوع” متّهماً إياها بالغرور ومحاولة إلغاء زملائها من خلال التدخل في النص لتغيير تفاصيل لا تعنيها.

في الفترة الأخيرة كان كيفانش محط إثارة للجدل بعد تعرّضه لوعكة صحية اضطر لدخول المستشفى على إثرها وتداولت معلومات عن إصابته بفيروس كورونا ليعود وينفي الأمر ويؤكد النتيجة السلبية لفحصه ما دفع الكثيرين لاتهامه بلفت الأنظار إليه عن قصد.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

كيفانش تاتليتوغ – العرّاب

شاهد أيضاً

كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ فضح غرور بيرين سات…هوايته غريبة وزوجته لا تُنجب!

رغم أنه بعيد نسبياً عن السجالات الاعلامية ألا ان بعض تصريحات الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ …