العرّاب الفني

مشاهير عانوا من الإكتئاب…تجاربهم تبعث الأمل!

أصيب عدد كبير من الفنانين بأمراض مزمنة والبعض الآخر بأمراض نفسية أثرت على مسيرتهم الفنية وفيما يلي نستعرض أبرز الذين عانوا من الإكتئاب وصرّحوا عن تلك الفترة.

بيرين سات عانت من الاكتئاب بعد زواجها حيث وصلت علاقتها للطلاق في مرحلة من حياتها، وبحسب ما تم تداوله فإن تأخرها في الإنجاب هو السبب الأساسي وهي الآن في مرحلة العلاج بالحقن

شيرين عبد الوهاب كشفت في تصريح لها عن إصابتها بالإكتئاب لأكثر من ثمانية أشهر خلال تصويرها مسلسل “طريقي” حيث لم يكن لديها الوقت الكافي للإهتمام بعائلتها.

تامر حسني تعرّض للاكتئاب اكثر من مرة، بعد انفصال والديه، وعند عدم استطاعته تحقيق حلمه في لعب كرة القدم، وآخرها كان في عجزه عن بث أغانيه وإيصالها للعالم في بداية مسيرته.

نادية الجندي تحدّثت عن عامين من الاكتئاب بسبب ظروف مصر السياسية ورفضها اكثر من عمل عُرض عليها، إلا انّ مسلسل “اسرار” ساعدها للخروج من هذه المرحلة.

زين مالك أصيب باكتئاب تخلله نوبات من القلق بعد انفصاله عن فرقته الموسيقية one direction فواجه بعض الصعوبات ادت لالغاء جولات غنائية له.

أديل تعرّضت للاكتئاب في عام ٢٠١٢ بعد إنجابها لابنها الاول انجيلو وكان ثاني اولاد رجل الأعمال سايمون كونيكي.

انغام عانت من الاكتئاب الحاد لمدة ٤ سنوات وتناولت من خلالها العقاقير المهدّئة ثم قرّرت الاقلاع عنها ونجحت بالأمر.

انجلينا جولي أصيبت بالاكتئاب خلال زواجها من براد بيت بسبب المشاكل الكبيرة بينهما إضافة ألى أنها كانت تشعر بالغيرة لأنُه يُجني المال أكثر منها.

ليدي غاغا تعاني من الاكتئاب منذ كان عمرها ١٩ سنة بعد تعرّضها للاغتصاب وهو يسمى PTSD أي اضطراب ناجم عن أحداث مخيفة ولا زالت تخضع للعلاج حتى اليوم.

العرّاب

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى