الرئيسية / العرّاب الفني / أسرار في حياة بوراك أوزجيفيت…قصة حبه مع فهرية…مرضه وسر لقب “بقلاوة تركيا”!
بوراك أوزجيفيت

أسرار في حياة بوراك أوزجيفيت…قصة حبه مع فهرية…مرضه وسر لقب “بقلاوة تركيا”!

ولد بوراك أوزجيفيت في 24 ديسمبر من عام 1984 في مدينة اسطنبول وتخصّص في الفنون الجميلة ثم اتّجه لعرض الأزياء مع عدد من الوكالات المعروفة.

ارتبط بالممثلة التركية زينب دورت كارديشلار دامت 4 سنوات، ثم مع عارضة الأزياء إيبرو سام وانفصلا بعد بضعة أشهر.

بعد ذلك دخل في علاقة مع النجمة التركية جيلان تشابا انتهت بعد ثلاث سنوات بسبب غيرتها من اختياره ملكة جمال تركيا كبطلة لفيلم “العشق يُشبهك” ليتعرّف بعدها في كواليسه على الممثلة التركية فهرية إفجين.

تحوّلت علاقتهما لزواج أُقيم له حفل زفاف ضخم بحضور العديد من النجوم وقدّم بوراك لزوجته هدية فاخرة عبارة عن فيلا في ألمانيا بالقرب من مكان إقامة أهلها بحوالي 18 مليون ليرة تركية.

بوراك الذي تُقدّر ثروته بأكثر من 3 مليون دولار أمضى شهر عسله في أفخم فنادق جزر المالديف ثم أهدى زوجته في عيد زواجهما الأول سيارة تتراوح قيمتها بين 80 و 100 ألف دولار.

في فترة حمل فهرية بابنهما “كاران” أنشآ صفحة له على إنستغرام تجاوز عدد متابعيها ال 100 ألف في ساعات قليلة، وعند ولادتها حجز لها طابق كامل في المستشفى ليضمن سلامتهما وابتعادهما عن الصحافة ثم قدّم لها قلادة تحمل إسم طفلهما كهدية.

بوراك لم يكن يعرف القراءة كثيراً عند مشاركته في مسلسل “الحب المستحيل” الذي أطلقه للجمهور العربي، حيث كان يعاني من صعوبة لنطق بعض الحروف.

أصيب بـ “متلازمة الإرهاق” المعروفة بمرض المشاهير واضطر للابتعاد عن الأضواء والخضوع لعلاج نفسي حيث قال لطبيبه: “حققت كل ما أريده في الحياة، تزوجت المرأة التي أحبها، أُحقّق كل ما أتمنّاه لكني لا أستمتع بأي شيء أفعله”.

في الفترة الأخيرة تحوّلت عائلة بوراك لحديث الصحافة خاصة بعد الأخبار عن وجود خلافات بين زوجته وشقيقته إثر قيام الأخيرة بحذفها عن موقع إنستغرام لترد فهرية بالمثل وتمنعها من رؤية ابن شقيقها “كاران”.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

بوراك أوزجيفيت – العرّاب

شاهد أيضاً

حسن حسني

حسن حسني أضحك الملايين…وفاة ابنته غيّر حياته…وتفاصيل آخر 24 ساعة!

ولد حسن حسني في 15 أوكتوبر من عام 1931 وفقد والدته وهو في عمر السادسة …