العرّاب الفنيمشاهير العرب

نبيلة عبيد وزيجاتها السرية…رفضت الإنجاب وهذه وصيتها الأخيرة!

نبيلة عبيد من مواليد حي شبرا بمدينة القاهرة يوم 21 يناير عام 1945 أي عمرها 75 عامًا، حيث نشأت في أسرة متوسطة قبل أن تدخل مجال الفن بالصدفة أثناء دراستها في مدرسة البنات في العباسية.

تزوجت نبيلة عبيد 5 مرات، كان أولها من المخرج عاطف سالم واستمر زواجهما 4 سنوات حتى وقع الطلاق عام 1967 بسبب غيرته الشديدة ورفضه لاستمرارها بالعمل فى الفن.

زيجات نبيلة كانت بأغلبها سريّة، حيث يُقال أنّها ارتبطت برجال سياسة لهم وزنهم، ومنهم مستشار الرئيس حسني مبارك، أما باقي الرجال فلم تذكر أسمهم يومًا.

نبيلة رفضت الإنجاب طيلة حياتها وذلك بسبب خوفها من زيادة الوزن وكي لا يؤثر ذلك سلبًا على حياتها المهنية، كما أنّ شقيقتها توفيت وهي تلد الأمر الذي سبب لها خوفًا كبيرًا.

اختلفت مع والدتها فترة طويلة من حياتها بسبب قرار عدم الإنجاب والذي كان أيضًا سببًا بخلافها مع أزواجها السابقين.

كما نصحت هيفاء وهبي بالإنجاب قبل فوات الأوان لأنّها لا تُريد أن يتكرّر نفس السيناريو معها، خصوصًا أنّ عبيد تعيش وحيدة اليوم.

شكلّ التنافس بينها وبين نادية الجندي جدلاً كبيرًا على مدار السنين، حيث اتهمت بتوقيف عرض فيلم الجندي وعادل إمام بسبب غيرتها منها.

أما عن سرّ رشاقتها في هذا العمر، تقول أنّها لا تأكل كثيرًا منذ طفولتها، وكانت والدتها تخاف عليها من النحافة الشديدة ولليوم لا تأكل كثيرًا.

أما عن وصيتها الأخيرة، فقالت نبيلة أنّها لا تريد أن يقدّم أي عمل فني يحكي قصة حياتها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نبيلة عبيد – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى