الرئيسية / العرّاب الفني / قصة نجاح ظافر العابدين رغم إصابته بالسرطان…وهذا سبب ظهوره عارياً بالكامل!
ظافر العابدين
ظافر العابدين

قصة نجاح ظافر العابدين رغم إصابته بالسرطان…وهذا سبب ظهوره عارياً بالكامل!

وُلد ظافر العابدين قبل 48 عامًا في تونس لدى عائلة متوسطة الحال، كان يعشق كرة القدم وقرر احترافها وبالفعل أصبح من أبرز نجوم كرة القدم في تونس لكنه الحلم لم يكتمل بسبب إصابته وعدم قدرته على ممارسة هذه الرياضة مرة أخرى.

وجد نفسه في عمر 23 عامًا منسلخًا عن حلمه، فلم ييأس ووجد لنفسه مغامرة جديدة يُثبت من خلاله نفسه في هذا العالم، لذا قرر دخول مجال عرض الأزياء وبعد نجاحه فيه انتقل إلى لندن لدراسة التمثيل.

لم يكن يومًا يطمح لأن يصبح ممثلاً عالميًا أو المشاركة في أعمال أجنبية، لكن اجتهاده أوصله إليها من خلال عدّة أفلام مع أبرز النجوم حول العالم.

أثار الجدل عندما شارك في أحد الأعمال البريطانية، وظهر في بعض المشاهد عاري الجسد،  مبررًا أنه جسد مشهداً لسجين عربي يتعرض للتعذيب في سجن أبو غريب العراقي، وقال: “المشهد كان صعباً لكنه جسّده كي يعطي السجناء حقهم وينقل عذابهم الى العالم”.

المرأة التي خطفت قلب ظافر بريطانية الجنسية ولا تتحدث العربية، تعرّف إليها خلال تصويره أحد المشاهد وأعجب بها، فتزوجا وأنجبا طفلة لكنه قرر أن يُبعد عائلته عن الإعلام ولا يوجد معلومات كثيرة عنها.

عاش تجربة صعبةً جدًا بعد تشخيص إصابته بمرض السرطان الذي أصيبت فيه أيضًا والدته وشقيقته، اكتشف الأمر خلال العام 2015 خلال تصويره مسلسل “تحت السيطرة” وشعر بتعب كبير حينها.

المفاجأة كانت أنّه بعد فترة اكتشف أنّ هناك خطأ بالتشخيص وليس مصابًا بالسرطان كما قال له الأطباء، ليبدأ مرحلةً جديدة في حياته مليئة بالأمل والتفاؤل وحينها قرر تقديم دور شاب مصاب بمرض السرطان في مسلسل “حلاوة الدنيا”.

وعن تجربته مع هذا المرض من خلال والدته وشقيقته قال: “وأضاف: “من الصعب أن تصف الكلمات تجربتي المؤلمة مع المرض من خلال والدتي وشقيقتي، ومهما تحدثت لن أشعر بشعورهما المؤلم نفسه، فكل من عانى من السرطان شعر بأنه قريب من الموت. وبصراحة، إنها تجربة مؤلمة بكل التفاصيل، لكنهما نجحا في الانتصار على المرض في النهاية”.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

ظافر العابدين – العرّاب

شاهد أيضاً

حسن حسني

حسن حسني أضحك الملايين…وفاة ابنته غيّر حياته…وتفاصيل آخر 24 ساعة!

ولد حسن حسني في 15 أوكتوبر من عام 1931 وفقد والدته وهو في عمر السادسة …