الرئيسية / العرّاب الفني / ميغان ميركل والأمير هاري يتّخذان قراراً جريئاً…والعائلة الملكية تشعر بالقلق!
ميغان ميركل - هاري
ميغان ميركل - هاري

ميغان ميركل والأمير هاري يتّخذان قراراً جريئاً…والعائلة الملكية تشعر بالقلق!

ينتظر آلاف الأشخاص حول العالم لإصدار الثنائي الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل الكتاب الخاص بقصة حياتهما والذي يحمل عنوان “FINDING Freedom”.

ومن المعروف أن الكتاب سيكشف وجهة النظر الحقيقية لميغان في العديد من الأمور التي كانت تتناقلها الصحافة بشكل خاطئ منها رأيها في حياة العائلة المالكة.

وبحسب تقارير أجنبية فإن العائلة المالكة قلقة من إصدار هذا الكتاب الذي من المتوقع أن يكون 320 صفحة تحمل الكثير من الأسرار والعناوين الغير مفهومة بالنسبة لهم.

ولفتَ تقرير نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية أن ميغان تُخطط لاستعطاف الجمهور من خلال هذا الكتاب مما سيضمن لها حياة مستقبلية ناجحة، فهي تتمتع بأسلوب كتابة مميز قبل أن تتعاون مع الصحافي أوميد سكوبي والصحافية كارولين دوراند.

ويُسلط الكتاب على علاقة ميغان والأمير هاري منذ لقائهما وكيف تعارفا على بعضهما، مع كشف تفاصيل حياتهما الدقيقة وصولاً إلى القرار الأخير بالتخلي عن العائلة المالكة والعيش في لوس أنجلوس بأمريكا.

كما يأتي الكتاب ليُغيّر الصورة التي تتركها بعض عناوين الصحافة التي تهدف إلى تدمير سُمعة الثنائي، ويكشف الحقيقة الكاملة لهما بكامل تفاصيلها.

الجدير ذكره أن الكتاب سيصدر في 11 من شهر أغسطس/ آب عبر المتاجر الرقمية ومن المتوقع أن يحقق نسب شراء عالية في المملكة المتحدة والعالم بأكمله.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

ميغان مبركل – العرّاب

شاهد أيضاً

جيمس بوند

هل اقترب جيمس بوند من النهاية؟

من المعروف أن السلسلة العالمية لأفلام جيمس بوند تمتلك شعبية كبيرة حول العالم ولها تأثيراً …