العرّاب الفنيمشاهير العرب

معين شريف:”هذا سبب خلافي مع نجوى كرم…الجرّة كُسِرت مع ملحم زين…ورامي عياش وأصالة نصري يُبالغان”

فجّر الفنان اللبناني معين شريف مفاجآت عديدة خلال حلوله ضيفاً على برنامج “راحت علينا” مع الإعلامي هشام حداد الذي يُعرض عبر قناة لنا.

معين تحدّث عن تغيّر طريقة الحفلات الفنية بعد انتشار فيروس كورونا وأكّد أن لا شيء سيتغيّر بالنسبة له فهو كان محارباً من قبل ولم تتم دعوته لأكثر من مهرجان حتى في بلده بعد غنائه أغنية “لازم تعرف يا محتل” عام 2000.

وعن عدم امتلاكه ثرة غسوة بغيره من الفنانين فقال بأنّه يتّبع عدداً من المعايير عكس الباقين وهو يميل للمدرسة الرحبانية وأخلاقها ولا مصدر ثانٍ لأمواله.

معين كشف عن خلاف بينه وبين الفنان ملحم زين بعد أن قدما ديو للجيش قبل أشهر وذلك بسبب رغبة ملحم بالإبتعاد برغم المعاملة الحسنة التي كان يتعامل بها معين معه رافضاً أن يكون هناك أمل في عودة علاقتهما كما هي.

كما فسّر خلافه مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم في مهرجانات الأرز الدولية حيث قدّم موال “يا ابني” قبلها ولم تتوفّق به بسبب عامل الطقس والطبقة الموسيقية العالية.

كما قال معين أنّها شكّكت بذكائه عندما قالت بأنّه لو امتلك قليل من الذكاء لكان أصبح في مكان آخر وأعلن أن بيتها مغلق في وجهه بينما بيته مفتوح للجميع.

وعند سماعه الفنان اللبناني رامي عياش يُغني للسيدة ماجدة الرومي اعتزلت الغرام قال أنّه غالباً ما يُبالغ في “العرب”، وهو الأمر نفسه للفنانة السورية أصالة نصري عند غنائها “قارئة الفنجان”.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

معين شريف – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى