الرئيسية / العرّاب الفني / ديميت أوزديمير حوّلت الحرمان لنجومية…وهذا سر أزماتها العاطفية وآخرها مع جان يامان!
ديميت أوزديمير
ديميت أوزديمير

ديميت أوزديمير حوّلت الحرمان لنجومية…وهذا سر أزماتها العاطفية وآخرها مع جان يامان!

ولدت ديميت أوزديمير في 26 فبراير من عام 1992، انفصل والداها وهي في سنّ مبكر فانتقلت إلى اسطنبول للعيش مع والدتها برفقة شقيقتيها وكانت طفولتها صعبة حيث عانت من الحرمان.

بدأت العمل في سنّ مبكر نتيجة للظروف المادية الصعبة فشاركت كراقصة في فرقة المغنية “بانجو”وكممثلة في كليب الفنان مصطفى صاندال ولفتت الأنظار.

الشهرة التي حقّقتها في السنوات الخمس الأخيرة كانت صادمة للكثيرين وحتى بالنسبة لها حيث قالت أنّها لم تكن تتوقّع أن تُصبح نجمة بهذه السرعة.

تتعلّق بالأشخاص الذين يُشاركونها فترة طويلة من حياتها لذلك فإنّها دخلت في علاقات غرامية مع عدد من شركائها في المسلسلات أوّلها مع الممثل يوسف جيم زميلها في “رائحة الفراولة” لكنّهما انفصلا لاحقاً بسبب غيرة يوسف عليها لدرجة أنّه منعها من حضور حفلة عيد ميلاد الممثل فورقان بالالي، إضافة إلى انزعاجها من نمط حياته المليء بالسهرات.

دخلت في علاقة مع لاعب كرة القدم التركي أوغوزهان أوزيانكوب الذي أحبّها بجنون جعله يحجز قاعة بكاملها دعى إليها أصدقائها من أجل حضور فيلمها “مع من ترقص”، وقد شبّهت السعادة التي يُقدّمها لها بتلك التي تُعطيها تناول الشوكولا لكنّهما انفصلا بسبب غيرة ديميت الكبيرة.

بعد ذلك بشهر واحد فقط التقطت الصحافة ديميت مع المغني التركي إديس جورجولو على مركب في عرض البحر لكنّهما توقفا عن اللقاء فقيل أنّهما انفصلا لأسباب غير معروفة.

أشهر علاقاتها كانت مع الممثل التركي سيشكين أوزديمير التي بدأت بمتابعة أحدهما البعض على إنستغرام ثم تطوّرت لحب كبير دفع سيشكين للتخطيط للزفاف وانتقال ديميت للعيش معه إلا أنّ غيرته من جان يامان وقضائها معظم وقتها في تصوير مسلسل “الطائر المبكر” تسبب بانفصالهما بعد 4 أشهر.

خلال علاقتها به انتشر فيديو قديم لها وهي ترقص وتعرّضت لسخرية واسعة لكنّها أعادت نشر الفيديو عبر حسابها مفتخرة به، كما أنّ سيشكين دافع عنها أمام الجميع مؤكّداً أنّ كسب المال بمجهود الشخص أمر رائع.

الأزمة الأكبر في حياتها كانت عند تداول أخبار عن علاقة تجمعها مع الممثل جان يامان، نفاها الثنائي في البداية، لكن تأكيد جان بعد انتهاء مسلسلهما بأنّ علاقة كانت تجمعهما وتحدّثه عن انسجامهما الكبير والرغبة الجنسية التي يمتلكها تجاهها سبّب ضجة واسعة دفعتها لقطع علاقتها به لتعود المياه إلى مجاريها بعد فترة.

 

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

ديميت أوزديمير – العرّاب

شاهد أيضاً

حسن حسني

حسن حسني أضحك الملايين…وفاة ابنته غيّر حياته…وتفاصيل آخر 24 ساعة!

ولد حسن حسني في 15 أوكتوبر من عام 1931 وفقد والدته وهو في عمر السادسة …