الرئيسية / العرّاب الفني / سعد لمجرد اتُّهم باغتصاب 4 نساء…والمحكمة تُصدر حكمها!
سعد لمجرد
سعد لمجرد

سعد لمجرد اتُّهم باغتصاب 4 نساء…والمحكمة تُصدر حكمها!

بعد سنوات من الاتهامات الكثيرة بحق الفنان المغربي سعد لمجرد، يبدو أنّ الطعن الذي قدّمه وكلاء الدفاع عنه لنقض القرارات الصادرة بحقه سيأتي بثماره.

وبحسب مواقع أجنبية فإن محكمة النقض ألغت حكم غرفة التحقيق في محكمة إستئناف باريس والتي أحالت بموجبها المغني إلى محكمة الجنايات بتهمة الاغتصاب والعنف.

وقررت المحكمة مواصلة التحقيق لإتخاذ القرار النهائي، لكن بدون إحالة سعد إلى غرفة الجنايات، وذلك بعد اعتبارها الدلائل المقدّمة ضدّه بتهمة الاغتصاب غير كافية لمتابعته جنائياً.

وكانت فتاة فرنسية تدعى لورا بريول قد تقدّمت بدعوى اغتصاب ضد لمجرد في عام ٢٠١٦ وتم سجنه لعدة أشهر، حيث كانا قد التقيا في ملهى ليلي ثم دعاها لغرفته في الفندق وهو تحت تأثير الكحول والمخدرات ليتحول لشخص عنيف بحسب قولها.

بعد فترة قدّمت لورا شهادات ٣ فتيات أخريات، مغربيتين وجزائرية، إحداهن قالت ان سعد اغتصبها في فندق بمدينة مراكش في المغرب عام ٢٠١٦ ادى إلى افتضاض بكرتها وعندما حاولت تقديم شكوى ضده تعرّض والدها للتهديد ووصلت لمرحلة التفكير بالانتحار.

الفتاة الجزائرية أكدت بحسب الشهادة انها تعرّضت للاغتصاب على يد سعد عام ٢٠١٧ أثناء تواجدهما بمنزل مع احد أصدقائه.

الفتاة المغربية الثانية مقيمة في فرنسا وقد كشفت أنها التقت سعد في منزله بالدار البيضاء في المغرب وتحول فجأة من رجل ودود إلى شخص عنيف ولم يوافق الامن على تحرير شكوى ضده

ومنذ خروج هذه الفتيات عن صمتهن يتم تداول معلومات أن عائلة سعد قد تدخلت لدى جهات عليا في المغرب للضغط على السلطات ومطالبتها بالوقوف بجانب ابنها

 

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

سعد لمجرد – العرّاب

شاهد أيضاً

حسن حسني

حسن حسني أضحك الملايين…وفاة ابنته غيّر حياته…وتفاصيل آخر 24 ساعة!

ولد حسن حسني في 15 أوكتوبر من عام 1931 وفقد والدته وهو في عمر السادسة …