الرئيسية / العرّاب الفني / نور الشخصية الغامضة…أسرار لا تعرفها عنها وقصّتها مع “النّمش”!
نور
نور

نور الشخصية الغامضة…أسرار لا تعرفها عنها وقصّتها مع “النّمش”!

ماريان فيليب بن أبي حبيب الشهيرة باسم نور ، مواليد بيروت (23 ديسمبر 1977) أي أنّ عمرها 43 عامًا وتتألق اليوم بدورها في مسلسل “البرنس” إلى جانب محمد رمضان.

أشارت نور إلى أنها عاشت جزءاً كبيراً من طفولتها في الحرب، وهذا أصابها بالتوتر الشديد، وقالت إنها وأسرتها كانوا يختبئون لشهور في الملجأ بسبب ضرب النار، مشيرة إلى أن أصعب يوم مر عليها ووالدتها وشقيقتها الصغرى كارين، هو فقدان الاتصال مع والدها ليوم كامل، حيث اعتقدوا أنه أصابه مكروه في الحرب.

تخرجت من مدرسة الراهبات الإنطوانيات في القسم الأدبي ثم التحقت بكلية الفنون الجميلة قسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت عام 2000.

اتجهت للاعلانات في بدايتها ثم بعدها انطلقت إلى عالم السينما من خلال أول ظهور لها في فيلم شورت وفانلة وكاب مع النجم أحمد السقا ، ظهرت كموديل بفيديو كليب مع الفنان التونسي صابر الرباعي.

تعرفت على زوجها بالصدفة خلال لقاءها اصدقاءها باحدى المطاعم، حيث كان صديق مشترك وحسب تصريحاتها “ارتحت له” والتقينا بعدها أكثر من مرة وقرر أن يتزوجني وقبلت فوراً عام 2008.

زوج الفنانة نور اللبنانية رجل الأعمال السوري “يوسف أنطاكي” ، أولادها “ليوناردو، ليديا”.

انقطعت عن التمثيل 5 سنوات بسبب انشغالها بتربية أولادها والاهتمام بشؤون زوجها ، وقررت العودة عام 2014 بدور بطولة في مسلسل سرايا عابدين الذي حقق نسب مشاهدة عالية في التلفزيون.

منذ تواجدها في مصر عام 2000 وهي تستقر في هذا البلد، لكنها تزور لبنان من وقتٍ إلى آخر وحلمها المشاركة في الدراما اللبنانية رغم قلة العروض.

كانت تفكّر كثيرًا في الفترة الماضية لإزالة “النمش” المنتشر على جسدها، إلا أنها تصالحت مع نفسها: “دي أنا يا تحبوني كده زي ما أنا يا متحبونيش، والواحد مش لازم يحمل نفسه حتى يعجب الآخرين”.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نور – العرّاب

شاهد أيضاً

إليسا

إليسا في أعنف هجوم على الطبقة السياسية…الفساد أقوى من مطالب الشعب!

شنّت الفنانة اللبنانية إليسا هجوماً عنيفاً على الطبقة السياسية في لبنان بعد القرارات الأخيرة التي …