الرئيسية / العرّاب الفني / تيم حسن الرومانسي…وفاء عرضت عليه الزواج..تعرف إلى تفاصيل قصة حبهما!
تيم حسن - وفاء الكيلاني
تيم حسن - وفاء الكيلاني

تيم حسن الرومانسي…وفاء عرضت عليه الزواج..تعرف إلى تفاصيل قصة حبهما!

من مواليد 1976 “44 عامًا”، وُلد تيم حسن لدى عائلة “علوية”. تقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، فرفض طلبهِ في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فقبل بالمعهد.

هو من أكثر الشخصيات العربية الغامضة، حيث معظم الناس لا تعرف تفاصيل حياته، لأنّه لا يُفضّل الحديث عن حياته الشخصية كم أنّه بعيد عن وسائل الإعلام.

ارتبط العام 2002 بالممثلة ديما بياعة لكنه انفصل عنها بعد 10 سنوات واتهمته بعدها بخيانتها مع الممثلة نسرين طافش، فيما هو إلتزم الصمت.

تيم إلتقى مع الإعلامية وفاء الكيلاني عام 2014 بعد ظهورها معها في برنامج “الحكم” وحينها عرضت عليه الزواج أمام الملايين كتعبير عن إعجابه به وهو وافق بطريقة ممازحة.

ما لا يعرفه البعض أنّ هذه المقابلة لم تمرّ مرور الكرام لدى تيم الذي أعجب بها منذ اللحظة الأولى، فهي تُجسّد صورة المرأة القوية والناضجة والمستقلة التي يحبها.

بعد عامين، بدأت قصة الحب بطريقة سرية وعاشا أجمل الأيام الرومانسية حتى الإعلان عن زواجهما بطريقة مفاجئة قبل 3 سنوات تقريبًا.

تيم شخصية رومانسية جدًا، ودائمًا ما يُلقي لها قصائد الشعر الغزلية كتعبير عن حبه لها، كما أنّهما يُحاولان الابتعاد عن الأضواء والضجة.

هناك قاسم مشترك في حياة تيم ووفاء وهو أنّهما تزوجا قبل ارتباطهما ولديهما ولدين، حيث ارتبطت وفاء بشاب لبناني من عائلة مسيحية ثم انفصلت عنه بعد 6 سنوات.

كما أنّ وفاء تكبره بـ 4 سنوات وتبلغ من العمر 48 عامًا.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

تيم حسن – العرّاب

شاهد أيضاً

Eminem

Eminem يُحقق ثروة مليونية…ويدخل قائمة الأكثر متابعة!

يواصل المغني العالمي Eminem تحقيق نجاحات كبيرة في أغنيته الأخيرة Godzilla التي طرحها على طريقة …