العرّاب الفنيمشاهير العرب

من رقض الباليه إلى التمثيل…مكسيم خليل المعارض الشرس…ووالدته تضعه في موقف محرج!

ولد مكسيم خليل في ٧ نوفمبر من عام ١٩٧٨ بمدينة دمشق من ام روسية متخصصة في المكياج والملابس واب سياسي باحث في الشؤون الاستراتيجية وهو عسكري ولديه أخ أصغر منه.

انتسب لمعهد الرقص وتعلّق بالباليه حتى انه تفوّق فيها واحتل المرتبة الاولى بسبب شغفه بالفن.

تدهورت صحته النفسية بعد وفاة والده هاني ما جعله يُفكّر بالزواج في سنّ مبكرة من أجل ملئ هذا الفراغ فتعرّف وأُغرم بابنة عمه يارا وتكلّلت علاقتهما بالزواج عام ١٩٩٨.

انفصل الثنائي بعد زواج دام خمس سنوات تخللها مشاكل عديدة ليعترف مكسيم بعدها في مقابلة عن اقدامه على خيانة زوجته قبل ان تفعل هي الامر نفسه، مؤكدا ندمه على تسرعه بالزواج ووصف ابنهما هاني بأنه اجمل ما في هذه العلاقة.

بعد سنة واحدة تعرف على الممثلة السورية سوسن أرشيد ووقع في غرامها وتزوجها وأنجب منها حاد ولوكاس. وللمفارقة ان سوسن أيضاً من ام روسية وكانت قد خرجت من زواج فاشل مع الممثل غزوان الصفدي.

مع بداية الازمة السورية كان مكسيم وسوسن من اوائل النجوم الذي أبدوا معارضتهم للحكومة السورية وهجر بلده ليستقر خارحه ويواصل إبداء مواقفه حتى صدرت بحق الثنائي مذكرة توقيف وبالتالي هما ممنوعان من دخول سوريا.

اتهمه البعض بارسال والدته الى دار العجزة في سوريا لكنه انكر الامر، لتُطل والدته ستيلا في مقابلة من الدار وتؤكد ان مكسيم واخاه بشار ارسلاها إلى هناك وأن مكسيم يُنفق عليها.

بعد ايام نشر صورة تجمعه معها وقيل انها في مطار بيروت بعد تمكنه من اخراجها من سوريا لكن الاهانات له لم تتوقف.

بعد خسارة المنتخب السوري من نظيره الاسترالي في اللحظات الاخيرة بسبب ارتطام الكرة في العارضة، نشر مكسيم بوست فهمه الكثيرين أنه فرح بهذه الخسارة، فقام العديد من النجوم بالغاء متابعته من بينهم شكران مرتجى وعلاء قاسم.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

مكسيم خليل – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى