العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين عبد العزيز العدائية:ارتباط سري وخلافات بالجملة أبرزها مقاطعة عائلتها لها!

ولدت ياسمين عبد العزيز في مصر في شهر يناير من عام 1979 وكانت تدرس في الأكاديمية الحديثة، بدأت منذ الصغر بالتمثيل في الإعلانات وذلك عن طريق صديقةٍ لوالدتها والتي كانت تمتلك وكالةً للإعلانات حتى أصبحت محترفةً في الإعلانات.

عانت كثيرًا بسبب انفصال والديها عندما كان عمرها 9 سنوات، حيث عاشت حياة صعبة إلى حدٍّ ما بسبب قرار أهلها بالإنفصال، وكانت معقدة من الزواج إلى أن تعرفت إلى رجل الأعمال محمد حلاوة.

كما أنّها حسب قولها كانت تضرب زملائها في المدرسة بشكل دائم، أي وُلّد انفصال والديها عدائية في شخصيتها، كما أنّها كانت تُطرد أسبوعيًا من مدرستها.

تزوجت ياسمين عام 2001 من رجل الأعمال محمد حلاوة وكانت أعلنت الأخيرة حينها أنها الزوجة الثانية له، حيث إنه كان متزوجًا من من سيدة أخرى خارج الوسط الفني، ولديه 4 أبناء منها، ولم ينفصل عنها بالزواج من ياسمين.

17 عامًا من الزواج تخلله طلاق مرتين، ولكن في العام 2017 وقع الطلاق الثالث ولم تعلن عنه ياسمين إلاّ بعد عام واحد وحينها انتشر أخبارٌ تشير إلى أنّ حلاوة ارتبط بالممثلة ريهام حجاج.

وبالفعل بعد أشهر قليلة، ارتبط طليق ياسمين بحجاج واشتعلت الحرب بين الممثلتين، لكن ياسمين أيضًا دخلت قصة حُب جديدة بعد فترة قصيرة مع الممثل أحمد العوضي وتزوجا قبل أيام بطريقة سرية.

الضجة لم تهدأ في حياة عبد العزيز، فبعد حربها مع طليقها وريهام حجاج، هاجمها أقرب الناس إليها وهو شقيقها بسبب ارتباطها بالعوضي بسبب فارق السن بينهما “10 سنوات” وأكد أنّ عائلتها تُقاطعها بشكل كامل بسبب تصرفاتها.

قبل سنوات، اشتعل الخلاف بين ياسمين والممثل هشام سليم بعد العراك الذي حصل بين ابنته والممثلة ووصل الموضوع إلى القضاء، لكن بعدها تم الصلح.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

ياسمين عبد العزيز – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى