العرّاب الفنيمشاهير العرب

فيفي عبده المرأة البسيطة…هربت من عائلتها ولا تكتب أسرار حياتها الشخصية!

وُلدت الفنانة المصرية فيفي عبده، في الـ26 من أبريل عام 1953، والدها يعمل ضابطًا ووالدتها كانت صارمة، فلم تكمل الصف الرابع ابتدائي في المدرسة ووالدها رفض دخولها الفن، فهربت من المنزل مع خالها بعمر الـ 14 عامًا.

ما لا يعرفه البعض أنّ فيفي لا تجيد الكتابة، ولكنها تقرأ بطريقة جيدة بحكم الممارسة اليومية في التصوير.

تعدّدت زيجات الفنانة فيفي عبده، حيث تزوجت خمس مرات، الأولى من رجل أعمال سعودي وذلك بعد هروبها من منزل والديها وأنجبت منه ابنتها الكبرى “عزة”، لكنهما انفصلا فورًا.

بعدها تزوجت عدة مرات، آخرها من رجل الأعمال الأردني الفلسطيني الأصل محمد الديراوي وهو والد ابنتها الصغرى “هنادي”، ويعيشان معًا حتى الآن.

أكّدت فيفي عبده، أنها سبق لها الطلاق من زوجها الحالي برغم حبها الشديد له، مضيفةً: “اتطلقت بسبب زلة لسان، ولم أستطع مسامحته عليها”.

وأشارت إلى أنها عاقبته بالزواج من غيره لعام ونصف بسبب كلمته، إلا أن حبها الشديد له جعلها تعود إليه مجددًا، مؤكدةً: “كل كلمة ولها حساب ولا يمكن التغاضي عنها”.

تقول إنها لا تعرف إن كان الرقص حلالًا أم حرامًا ولكنها تخشى من الله وستخبره في الآخرة أنها تحب الرقص.

دارت بينها وبين عادل إمام حربًا إعلامية حول مهنة الرقص الشرقي، إذ صرّح أنه لا يحترم الرقص الشرقي ولا يعتبره فنًا، فيما تساءلت هي كيف يعتبر الرقص الشرقي فن غير مُحترم، وقد دُعيت هي للرقص في فرح ابنه.

فوجئت يومًا خلال عملها في أحد الفنادق الشهير، برئيس الوزراء الأسبق بمناحم بيغن، لكنها تداركت الأمر وتابعت رقصها، ولكن أحدهم وضع العلم الإسرائيلي على كتفها، فما كان منها إلاّ أن وضعته تحت قدميها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

فيفي عبده  – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى