العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسن حسني أضحك الملايين…وفاة ابنته غيّر حياته…وتفاصيل آخر 24 ساعة!

ولد حسن حسني في 15 أوكتوبر من عام 1931 وفقد والدته وهو في عمر السادسة لكن حبه للتمثيل كان واضحاً حيث اكتشفه مدرس اللغة العربية أثناء حصص المطالعة.

بعيد تماماً عن المقابلات والحوارات الإعلامية حيث يؤمن بأنّ أعمال الفنان وحدها من تتحدّث عنه وهي كفيلة بإنشاء التواصل بينه وبين الجمهور.

لا يُشاهد الأعمال الفنية التي يُشارك فيها عند عرضها لأنّه مقتنع جداً بالأداء الذي يُقدّمه ولو لم يكن كذلك لأعاد تصويرها في وقتها.

اعترف أنّه قدّم بعض الأعمال الفنية بسبب حاجته للمال فقط وهو غير مقتنع بفكرتها.

حياته الشخصية ظلّت بعيدة عن الأضواء طيلة مسيرته حتى عام 2013 حين تعرّض لفاجعة كبيرة حين خسر ابنته بعد معاناتها مع مرض السرطان.

هذا الألم لم يكن سهلاً على حسن حيث دخل في نوبة اكتئاب حادة أبعدته عن الساحة التمثيلية لفترة واعتذر عن كل الأعمال الفنية التي كان من المفترض ان يشارك فيها.

يحظى “عم حسن” كما يُلقّبه أصدقائه بشعبية هائلة في الوسط الفني وبين الجمهور لذلك فإنّ رحيله المفاجئ إثر نوبة قلبية سبّب صدمة واسعة.

حسن أمضى ساعاته ال 24 الأخيرة داخل غرفة العناية الفائقة في أحد مستشفيات مصر ليُفارق الحياة من بعدها تاركاً أعمال فنية ضخمة آخرها مسلسل “سلطانة المعز” الذي شارك من خلاله في رمضان إلى جانب غادة عبد الرازق.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

حسن حسني – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى