العرّاب الرياضي

قصة كريستيانو رونالدو الملهمة…والدته حاولت قتله…وحبيبته ابنة تاجر مخدرات!

ولد كريستيانو رونالدو دوسانتوس أفييرا في ٥ فبراير من عام ١٩٨٥ بجزيرة ماديرا البرتغالية في كنف عائلة صغيرة من أب يعمل في التسويق الرياضي وام طاهية.

عاش الحرمان والفقر في طفولته، والده أدمن على الكحول بسبب ظروف الحياة وتركه مع شقيقه هوغو وشيقتيه ليليانا كاتيا وإينلا بعدما توفي عام ٢٠٠٥ بسبب مشاكل في كليتيه.

حاولت والدته إجهاضه أثناء الحمل بسبب الظروف المادية الصعبة لكنها عادت وتراجعت بعد ذلك.

دخل العديد من العلاقات العاطفية غير المستقرة أبرزها مع عارضة الازياء الروسية إيرينا شايك وانفصلا بعد خمس سنوات بسبب انزعاجها من تواجد والدته بجانبه دائماً حسب قوله، بينما هي اتهمته بخيانتها اكثر من مرة.

جورجينا رودريغيز عارضة الأزياء وراقصة الباليه وهي إسبانية من اصول أرجنتينية كانت العلاقة الثانية المعلنة للنجم البرتغالي حيث رُزق منها بابنته ألانا.

المفارقة أنها لم تزر مسقط رأسها إلا عند وفاة والدها في السجن. وجورج تورط في تجارة المخدرات بأسبانيا وتم طرده منها بعد قضائه عشر سنوات وراء القضبان، ليعود ويتورط بذلك في الأرجنتين أيضاً.

والدة ابنه كريستيانو جونيور هي امراة من الولايات المتحدة الاميركية كانت تعمل كنادلة عندما تعرف عليها، اكتشفت حملها ولاحقته ليقرر بعد اجراء فحص ال DNA دفع ١٥ مليون دولار لها مقابل الاحتفاظ بابنه بجانبه وابقاء هويتها سرية حتى يبلغ الطفل ١٨ عاماً.

توأمه ماتيو وايفا هما من ام بديلة في الولايات المتحدة أيضاً لم يتم الكشف عن هويتها او أية تفاصيل متعلقة بها.

والدته ماريا كانت قد شُفيت من سرطان الثدي قبل ١٢ عاما، ألا انه عاد إليها مجددا منذ فترة وثم تعرضت لسكتة دماغية قبل أشهر قليلة لتخرج بعدها بصحة جيدة

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

كريستيانو رونالدو – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى