العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي في حفل مشترك مع رامي عياش…وماذا قالت عن أغنيتها مع زياد برجي!

حلّت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على برنامج “ضحك ولعب وجد” مع الإعلامي محمد قيس الذي يُعرض عبر قناة mtv في واحدة من أجمل مقابلاتها.

نوال أكّدت التزامها بالحجر المنزلي وممارسة هواية حياكة الصوف التي تعتبرها بمثابة علاج نفسي يُخرجها من الأجواء المشحونة ويُعيد إنتاج طاقتها من جديد.

وكشفت عن تأييدها لعودة الشعب اللبناني إلى الشارع مشيرة إلى أنّها ستشارك شخصياً هذه المرة لأنّ الوضع لم يعُد يُحتمل وتجاهل المسؤولين لمطالب الناس غير طبيعي.

وعن أعمالها الفنية المقبلة تحدّث الفنان زياد برجي في إطلالة له ضمن الحلقة عن الأغنية التي حضّرها لنوال حيث كشف عن مقطع منها بصوته معلناً عن أغنية ثانية بصدد تحضيرها لها.

وفاجأ الفنان اللبناني وائل كفوري نوال بمداخلة له حيث عبّر الثنائي عن حبّهما الكبير لبعضهما والصداقة الوطيدة التي تجمع بينهما منذ أكثر من 20 عاماً عكس ما يُحكى عن ارتباطهما.

وعن الحفلات عبر الإنترنت التي يُجريها الفنانين فتحدّثت نوال عن خوضها هذه التجرية في حال كان هناك أفكار جديدة لها وأبدت استعدادها للمشاركة في حفل مشترك مع رامي عياش.

وقدّمت نوال باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة كما غنّت “الأطلال” و “بحبك يا لبنان” و “أكدب عليك” ونالت إعجاب الجمهور الذي كان حاضراً معها في الحلقة عن بعد بسبب فيروس كورونا.

 

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

نوال الزغبي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى