العرّاب الفنيمشاهير العرب

آسر ياسين الشخصية الغامضة…شُبّه بـ أحمد زكي وأصيب بالإكتئاب…سخروا من شكل زوجته!

آسر ياسين ممثل مصري ولد في 25 شباط/فبراير عام 1981، من أسرة متوسطة، وحصل على بكالوريوس هندسة الميكانيك من الجامعة الأميركية في مصر.

في بداياته الفنية ولغاية يومنا هذا شُبّه كثيرًا بالممثل الراحل أحمد ذكي من ناحية الشكل، كما لعب دورًا بديلاً له في فيلم “رسائل البحر”..هل تُلاحظ هذا الشبه؟

شخصيته غامضة جدًا ولا يُحب التواجد في الأماكن العامة، بل يُفضل أن يمضي وقته بين العمل وعائلته، كما لا يُفضّل نشر تفاصيل حياته الشخصية ما ولّد فضولاً لدى الجمهور لمعرفة المزيد عنه.

أصيب بالإكتئاب واستمرت معه ما يقرب من 6 أشهر، وأضاف: “كنت طالع من الفيلم تراب الماس، الدور مكنتش عايز أشوف حد ولا عايز أخرج ولا أسافر”، لافتاً الى أن هذا الفيلم وكذلك “رسائل البحر” من أكثر الأعمال التي أرهقته نفسياً، حتى أثناء التحضير.

تحدث عن زوجته ​كنزي عبدالله ​وقصة حبهما لأول مرة خلال مقابلة تلفزيونية، وقال إنه درس وزوجته في نفس الجامعة، لكنهما لم يتعرفا إلا بعد 7 سنوات من التخرج.

“وقعت في حبها قبل الزواج. قابلتها في الجامعة، وكنت أظن أنها ألمانية الجنسية، فأحببتها من أول نظرة، وهي حلوة وزي القمر، وليست أكبر مني في السن”.

تعرّضت زوجته لحملة تنمّر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب شكلها، واعتبر البعض أنّ آسر أجمل منها بكثير ما دفعه للخروج والدفاع عن زوجته.

اتهم بإهانة القضية الفلسطينية خلال شهر رمضان بعد ظهوره وهو يضع “الكوفية الفلسطينية” بمسلسل “100وش” وهو يقوم بعملية نصب، الأمر الذي اعتبره البعض إهانة للقضية الفلسطينية.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

آسر ياسين – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى