العرّاب الفنيمشاهير العالم

أراس بولوت أينملي الممثل المعجزة…الشرطة لاحقته بسبب المخدرات..حبيبته نجمة ولا يفكّر بالزواج!

ولد أراس بولوت أينملي في 20 أغسطس من عام 1990 في مدينة اسطنبول وهو من عائلة فنية حيث أنّ “اورشن” شقيقه الأكبر ممثلاً مسرحياً وشقيقته “يشيم” مهندسة صوت تعمل في مجال التلفاز وتربطه مع أفراد أسرته علاقة قوية يُشارك تفاصيلها مع الجمهور.

يُشارك في كل الأنشطة الفنية التي لها علاقة بالتمثيل منذ صغره لكنّه تخصّص في مجال هندسة الطائرات ثم عاد ودرس الفن بعد دخوله إليه.

يرفض وصفه بالرجل الوسيم كما أنّه يرى أن شكله لم يكن عاملاً مساعداً على نجاحه الكبير بل بسبب اهتمامه بتأدية أدواره على أكمل وجه.

حياته الشخصية بعيدة إلى حد ما عن الأضواء فهو دائماً ما يتحدث عن انزعاجه من السطحية والنفاق وهي أكثر الصفات التي تُثير اشمئزازه.

يملك موهبة في الغناء وصوتاً جميلاً ساحراً ساعده على المشاركة في عدد من الأعمال والإعلانات التجارية قبل بداية شهرته الكبيرة عام 2010 وهذا الأمر يبدو جلياً في مسلسل “الحفرة” الذي حقق له شهرة واسعة في العالم العربي.

عام 2017 تحوّل إلى حديث الجمهور بعد الأخبار عن إلقاء القبض عليه من قبل شرطة المخدرات لكنّه التزم الصمت لفترة طويلة قبل أن ينفي كل الشائعات التي تم تداولها.

حبيبة أراس هي الممثلة التركية بيجا أونال وهما قليلا الظهور الإعلامي إلا في المناسبات الرسمية ويراها أجمل امرأة في العالم لأنّها تملك روحاً مميّزة وهو أهم من الشكل الخارجي لكنّهما لا يُفكّران بالزواج.

فيلم “معجزة في الزنزانة 7” أكثر أعماله الفنية نجاحاً في العالم حيث حطّمت إيراداته الأرقام القياسية في تركيا كما أنّه تلقّى إشادات واسعة عليه عند عرضه على شبكة نتيفلكس.

هذا النجاح جعله ينضم إلى فريق عمل la casa de papel  الإسباني الشهير بشخصية “بيروت” في موسمه الجديد ليكون بذلك أحد أشهر الممثلين الشباب في تركيا.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أراس بولوت أينملي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى