مشاهير العالم

شاتاي أولسوي متعدد العلاقات…خيانة ومخدرات وسجن…النساء ضحية وسامته!

ولد شاتاي أولسوي في  من عام  1990 من والدٍ بلغاري ووالدة من البوسنة هاجروا إلى تركيا، ولديه أخ أصغر منه يُدعى “أتالاي” ويبلغ من العمر 19 عاماً.

بدأ حياته المهنية كعارض أزياء وحصل على لقب أفضل “موديل” ما جعله محط إعجاب الكثير من الجنس اللطيف ويُقال أنّ علاقاته العاطفية يتجاوز عددها ال 14 من بينهم وجوه معروفة.

أبرزها كان بالممثلة التركية سيرناي سيركايا التي شاركها بطولة مسلسل “مد وجزر” حيث بقي وحيداً لسنتين بعد انفصالهما بسبب خيانة شاتاي حسب ما يُقال ليعود ويرتبط بحبيبته الحالية دويغو ساريشن التي شاركته مسلسل “في الداخل” حيث انفصلا لعدة مرات قبل ان يُقررا إبعاد علاقتهما عن الأضواء.

ربط اسمه بشقيقة زوجة الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الذي يُعتبر صديقه المقرّب وتحدّث الجميع عن علاقة حب تجمعهما بعد انتشار صور لهما من عطلتهما في مدينة “موغلا” التركية إلا أنّ كيفانش نفى هذا الأمر.

تم القبض عليه وهو يتعاطى المخدرات بالجرم المشهود برفقة الممثلة جيزام كاراجا التي عاش معها علاقة حب قوية وكان حينها يواصل تصوير مسسلسل “فريحة” بموسمه الثالث ما أدى لنشوب خلافات كبيرة بينهما بعد اعترافهما بالتعاطي ورفض تهمة التجارة. وقد أُغلقت القضية منذ فترة مع وضعهما تحت المراقبة.

عن الحب الكبير الذي يُقدّمه في الأفلام يؤكّد شاتاي أنّه لم يرَ مثل هذه القصص من حوله لكنّه بالتأكيد عاش حباً مماثلاً في حياته.

يتميّز شاتاي بوسامته التي أدخلته إلى قلوب الجمهور وخاصة النساء حيث دائماً ما يصفونه بالمثير وعن تعليقه على هذا الأمر يُجيب بابتسامة:”في العادة أُجيب بالشكر وأؤيّد من يقول لي هكذا…ماذا باستطاعتي أن أقول غير ذلك؟”.

“تربطني علاقة صداقة طيبة مع النساء، وأؤمن بوجود صداقة صافية بين الرجال والنساء” ولا ينكر شاتاي الدور الكبير الذي تلعبه وسامته في علاقاته.

هو أول ممثل تركي يُشارك في مسلسل مع شبكة نتيفلكس العالمية تحت عنوان “المحافظ” بأجزائه الثلاثة كما تم الحديث عن عروض يتلقاها من هوليوود وتوجّهه لانتاج فيلم من كتابته وإخراجه في المستقبل القريب.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

شاتاي أولسوي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى