العرّاب الفنيمشاهير العرب

زياد برجي يعتذر من وائل جسار ويُقدّم عرضاً مفاجئاً إلى هيفا وهبي!

حلّ الفنان اللبناني زياد برجي ضيفاً على برنامج “ضحك ولعب وجد” الذي يُقدّمه محمد قيس ويُعرض عبر تلفزيون mtv في حلقة مليئة بالمفاجآت.

زياد أكّد أنّ الأمل لا يزال موجود في لبنان ويجب على الجميع أن لا يفقده كما أهدى السياسيين أغنيته “ما بيستحوا” وكشف أنّه لم يُشارك في المظاهرات تفادياً للطابور الخامس.

على صعيد الفن قدّم زياد اعتذاره من الفنان وائل جسار بعد الخلاف الذي حصل بينهما منذ فترة على خلفية الرسالة التي وجهها الأخير لسلطان الطرب جورج وسوف والذي أطل في مداخلة ليؤكد سوء التفاهم الذي حصل والكلام المفبرك الذي تم تداوله.

زياد أيضاًُ قدّم اعتذاره من الفنانة اللبنانية مايا دياب دون الكشف عن السبب لكنه قال أنّ موقف معيّن حصل بينهما أدى لحزن مايا منه.

وعن مشاريعه القادمة فقد أعلن عن مشروع سينمائي جديد سيجمعه بالمنتج رائد سنّان مقدّماً عرضاً على الهواء مباشرة للفنانة هيفا وهبي لمشاركته البطولة، كما كشف عن حفلة ستجمعه مع الفنان المصري محمد حماقي في الوقت القريب.

مفاجأة الحلقة كانت إزاحة الستار عن علاقة صداقة وطيدة بالممثلة السورية القديرة منى واصف حيث تحدّث زياد للمرة الأولى عن هذا الأمر معبّراً عن حبّه وتقديره لها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

زيادر برجي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى