العرّاب الفني

عابد فهد وتفاصيل غامضة…اكتشف دياناته بالصدفة…ويطالب بالجنسية اللبنانية!

ولد عابد فهد في ٢١ فبراير من عام ١٩٦٤ بكنف عائلة مسيحية وخضع لدورات تخصصية في مجال الهندسة الصوتية تحت ادارة المخرج السوري هشام شربتجي داخل مركز الاذاعة والتلفزيون.

اكتشف ان عائلته مسيحية بالصدفة بعد تجاوز عمره العشر سنوات حين قرّر الاستفسار من والديه عن سبب عدم شرائه ملابس جديدة في عيد الأضحى مثل باقي زملائه ليعلم عندها انه ليس عيداً لطائفته.

شغفه بالتمثيل منذ صغره جعله يُقلّد شخصية “غوار الطوشي” التي قام بدورها الفنان الكبير دريد لحام بملابسه فقامت عائلته بتشجيعه للدخول في هذا المجال.

ارتبط بفتاة في شبابه لكنه اكتشف خيانتها له بعد فترة وانفصل عنها ثم تعرّف على زوجته زينة اليازجي عند قدومها الى مركز الاذاعة والتلفزيون حيث ساعدها باتمام اوراقها للعمل في الاعلام فأُعجب بها واختارها شريكة حياته.

علاقة الحب القوية التي جمعتهما وأنتجت ولدين هما :”تيم” و “ليونا” جعلته يلجأ للحبوب المهدئة عندما كانا لا زالا حبيبين وذلك بسبب قلقه الشديد من فشل العلاقة لأنّ ظروفه المادية كانت تمنعه من الزواج.

عابد ورغم مرور اكثى من ١٦ عاماً على زواجهما اكد الحب القوي الذي ما زال يجمعهما كاشفاً أن زينة استثنائية ولا زالت تحبه وتغار عليه ولا تستحق الخيانة.

عابد قال أن المرأة التي تستحق الخيانة هي من تفعل المثل مع زوجها او حبيبها نافياً ان يكون قد تعرّض بالضرب لأي من الجنس اللطيف.

طالته شائعة تُفيد بتخليه عن الجنسية السورية لأنه يرغب بالحصول على اللبنانية لكنه حسم الحدل أنه لن يتخلى عن السورية لكنه يطالب باللبنانية بسبب اصول اجداده والتي منعتهم الحرب من الحصول عليها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

عابد فهد – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى