العرّاب الفنيمشاهير العرب

مزح أنغام يبدو ثقيلاً.. فما القصة؟

أعلنت المطربة المصرية أنغام عن إعلان إصدار ألبومها الخليجي الجديد بعنوان “مزح”، وكشفت عن أهم الأسماء المشاركة في الألبوم وبالخصوص الملحن المبدع سهم بحصة الأسد.

انغام وسهم أرشيف فني جميل، حيث اجتمعا بأعمال عدّة أثرت بالأغنية الخليجية من بينها “لا تهجى” و”ألهي” وغيرهما من روائع سهم.

الالبوم يبدو دسمًا جداً وجمهور انغام الخليجي منذ إعلانها عن قرب الاصدار وهو متشوق ومتحمس لها ..

بالتوفيق للنجمة انغام وعلى امل ان يكون ألبومها فاتحة خير على باقي الفنانيين كخطوة مشجعة لإصدار البوماتهم المؤجلة حبيسة الأوضاع التي يعيشها العالم.

وتتعاون أنغام مع الشعراء “واحد، تركي المشيقح، سعود بن عبد الله، عبد الرحمن بن مساعد، الجادل، العالية، قوس، وغيرهم، وبألحان مختلفة من سهم وياسر بو علي، تثري فيه التنوع الموسيقي بالأغنية الخليجية، التي لازمت أنغام منذ ثلاثة عقود.

ومن بين الأعمال التي سترى النور أغنية بعنوان “لا تستغرب”، من كلمات واحد، وألحان سهم، وتوزيع عصام الشرايطي؛ إذ أصبحت أشعار “واحد” المغناة واحدة من أبرز القصائد الغنائية بالساحة الفنية، وملاذًا لنجوم الأغنية العربية؛ لسَلاسَة المُفْرَدَة وقربها أكثر من عاطفة شغف الجماهير، لتتمكن أشعاره من تصدُّر المشهد الفني بالوطن العربي، وتحرص أنغام على انتقاء الأعمال التي تواصل بها تفرُّدها العربي، بأداء الأغنية الخليجية التي لا تستغني عنها.

عمر نعمان

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أنغام – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى