العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلافات فنية وحروب…أجمل العلاقات انتهت…والمتّهم باسم ياخور!

أشعل برنامج “أكلناها” من تقديم الممثل باسم ياخور الخلاف بين النجمتين السوريتين الصديقتين أمل عرفة وشكران مرتجى بعد أن رفضت الأخيرة الرد على المقارنة الفنية بين أمل والممثلة اللبنانية ماغي بو غصن فما كان من أمل إلا أن وجّهت رسالة عتاب لشكران عبر موقع فايسبوك معتبرة أنها لم تنصفها فنياً لكن تم إنهاء الخلاف بعد فترة.

الممثل أيمن رضا وخلال حلقته في البرنامج اتّهم باسم بشكل علني بأنّه تخلّى عنه في السنوات الماضية وتقرّب من آخرين بسبب مصلحته الفنية، ثم قام باسم بحلقة اخرى بالتعبير عن قرفه من الطريقة التي يأكل بها أيمن.ولم تنتهِ عند هذا الحد بل أنّ الأخير اتهم باسم بأنّه يستبعده من الأعمال التي يُنتجها بسبب خوفه أن يسرق الأضواء منه.

الممثلة السورية سوزان نجم الدين انتقدت البرنامج واتّهمت باسم بإشعال الفتن بين النجوم وتشويه صورة المجتمع السوري كما وكشفت أنها رفضت عرضاً قُدّم لها للحلول ضيفة عليه لانشغالها بالتصوير فما كان من باسم إلا أن كذّبها ونفى توجيه دعوى إليها.

الممثلة نسرين طافش كان لها حصة من الخلافات ايضاً وذلك عندما انتقد باسم كثرة عمليات التجميل التي تقوم بها وطالبها أن تبقى طبيعية، لكنها ردّت بطريقة غير مباشرة على الأمر واعتبرت أنّه يتم مهاجمتها بكثرة بسبب نجاحها.

الممثل يزن السيد اتهم زميله معتصم النهار خلال حلقة له في البرنامج بأنّه تسبب له بأذى كبير خلال تصوير مسلسل “خاتون” وتحوّل الأمر لقطيعة بين الطرفين إلى أن أعلن يزن عودة المياه إلى مجاريها بعد اجتماعهما في إحدى المناسبات.

الممثلة اللبنانية رولا شامية أثارت الجدل عندما صرّحت في البرنامج أنّ هشام حداد أكثر نجومية من عادل كرم الذي جمعتها فيه سنوات طويلة من العمل سنوياً، وكشفت أنّه من الممكن أن يكون عادل السبب في حذف فقرتها من مسرحية “ما في متلو” ليأتي الرد من المخرج ناصر فقيه حيث اتهم رولا بأنها “بلا أصل”.

الممثل عبد المنعم عمايري شنّ هجوماً كبيراً على مسلسل “باب الحارة” واعتبره يعيد المجتمع سنوات كثيرة إلى الوراء ويدعو للتّخلّف كما كشف عن رفضه المشاركة فيه رغم الدعوات الكثيرة التي تلقاها.

سوء تفاهم حدث بين الممثلة اللبنانية ورد الخال وزميلتها ستيفاني صليبا عندما قالت أنّ جمال الأخيرة طغى على أدائها التمثيلي وفرض نفسه ونصحتها بالقيام بتجربة أخرى وإذا لم تنجح فلتتوقّف لتعود وتوضح بعد تعرّضها لهجوم بأنّ الحلقة تم تصويرها قبل الإجتماع الذي تم بين الممثلات اللبنانية.

الممثل ميلاد يوسف صرّح أنّ الممثل يزن السيّد يستفزّه كثيراً لأنّه يبحث عن الأدوار النافرة والجريئة من أجل إثارة الجدل حوله وتحدّث عن وجود مبالغة في بعض المشاهد التي يُقدّمها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

باسم ياخور – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى