العرّاب الفنيمشاهير العالم

قبل عشر سنوات…انتحرت بيرين سات…وهزّت عرش الدراما التركية!

لم تمر الذكرى العاشرة على عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “العشق الممنوع” مرور الكرام حيث استذكره الجمهور وتصدر الترند في دليل على الشعبية الهائلة التي ما زال يحظى بها والبصمة الإستثنائية التي حققتها شخصياته.

“سمر” التي قامت بدورها بيرين سات هي نقطة التحوّل وقلبت حياة عائلة راساً على عقب عندما قرّرت الزواج من “عدنان بيك” الذي يكبرها بسنوات، لكنّها تصطدم بحبها الممنوع الذي ينشأ مع “مهند” الإبن غير البيولوجي لزوجها وينتهي بانتحارها بعدما وصلت لحائط مسدود وتخلّى عنها الجميع.

“مهند” الذي يقوم بدوره كيفانش تاتليتوغ يختار الزواج بابنة الرجّل الذي أمسك بيده وهو طفل صغير وقدّم له كل ما يلزم لتحقيق أحلامه، إلا أنّ فضح علاقته ب “سمر” تُعيده وحيداً من جديد ويغرق في ندمه على الحياة التي خسرها بيديه بسبب أنانيّته.

“نيهال” التي قامت بدورها هازال كايا وهي الحلقة الأضعف في هذه العائلة، دفعها إعجابها الشديد ب “مهند” للاقتناع بما قالته والدة “سمر” لها بأنّ هذا الشعور متبادل، على الإرتباط به لتكتشف حقيقة علاقته بزوجة أبيها ويُسيطر عليها الإنهيار العصبي.

“عدنان بيك” الذي يقوم بدوره سيلتشوك يونتم يدفع ثمن ثقته الكبيرة وغير المحدودة ب “مهند” الذي ربّاه منذ كان طفلاً، وبزوجته “سمر” التي ارتبط بها بعد مرور 11 سنة على وفاة زوجته الأولى على الرغم من جميع التحذيرات التي تلقاها ممّن حوله لكنّه قلبه كان أقوى منها فاثر سلباً على ابنته الوحيدة.

“فيروز” التي تقوم بدورها نيباهات تشهري طمعها بالمال دمّر حياة ابنتيها، فالأولى “سمر” عاشت في دوّامة كبيرة بعد وقوعها بغرام قريب زوجها، والثانية ” بيسان” حيث طلبت مبالغ طائلة للتوقيع على اتفاقية زواجها، وفي نهاية المطاف هربت وتخلّت عن ابنتها “سمر” عندما فُضحت حقيقتها.

وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على قصة هذه العائلة وانتهائها بطريقة مأساوية إلا أنّ أحداثها لا زالت راسخة في أذهان الجمهور وعند إعادة بث المسلسل من جديد تحوّل لحديث الجميع.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

العشق الممنوع – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى