العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم تردّ.. وجمهورها يقوم بأجمل مبادرة إنسانية – فيديو

أطلق جمهور شمس الأغنية نجوى كرم في فلسطين وتحديدًا الناشطين في حملة “مني إلك” مبادرة جديدة بعد انقطاع بسبب تداعيات فيروس كورونا.

المبادرة استهدفت الأطفال، بحيث وزعوا لهم الهدايا وذلك وفق ما قالوا: “بما إنو فتحت مدينة بيت لحم ابوابها حبينا نطلع ونعمل عجقة بين الاطفال والناس البسطاء ونتحدى كل الظروف الصعبة”.

كما استذكروا كلامها نجمتهم من خلال فيديو ثانٍ نشروه لنجوى وهي تتحدث عن السعادة وأرفقوه بتعليق جاء فيه: “في اليوم التاني لنشاط حملة منّي إلك فلسطين في بيت لحم قبل أن تغلق أبوابها كانت زيارتنا للمسنين، إستقبلونا بشوق وترحاب كبير. وعندما إنتهينا تذكرنا مقولة السيدة نجوى كرم.. السعادة تأتي من الداخل وليس من الخارج”.

بدوروها شكرت نجوى محبيها على نشاطهم وتفاعلهم بإعادة نشر الفيديو والرد بالقول: اللّذة في العطاء أروع وأمتع من اللّذة في الأخذ شكرا جمعية “شمس العطاء” بشوف حالي فيكن”.

هذه الحملة التي أنشئت على اسم أحد ألبومات كرم بعد أن اهدته إلى شقيقها الراحل نقولا وقامت بعدد من النشاطات في عدد من البلدان العربية في الأردن ولبنان وغيرها، استعادت نشاطها بعد الركود الذي فرضه فيروس كورونا، وهذه المرة من فلسطين.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نجوى كرم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى