العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة نصري تُبكي طليقها والأخير يعترف بخسارته.. لحظةٌ تتمناها كلّ مظلومة – فيديو

فاجأ طليق النجمة السورية أصالة نصري الأول، السيد أيمن الذهبي الجميع بفيديو يظهر فيه وهو يتحدث بطريقة مؤثرة عن علاقته بطليقته وذكرياته معها.

وعن زواجها من طارق العريان بعد فترة قصيرة من انفصالها عنه، قال: “زواج أصالة المبكر وطلاقها قرارها لوحدها وشيء شخصي وأنا بحترمه.. على الرغم أنها تسرعت في قرارها وتزوجت بعد شهور فقط وأنا تأخرت 12 سنة لكن الحياة لازم تمشي”.

وأضاف:”أول سنتين من انفصالي من أصالة ما يتحسبوا أبدا من عمري لأني كنت مكتئب وفي حالة اللا شعور.. والحمدالله بعض الإعلاميين والفنانين وقفوا جنبي وبخص بالشكر أهلي لأنهم ساعدوني أني أطلع من المحنة.. والحمد الله أنا متصالح مع نفسي عشان هيك طلعت منها دون أي عواقب”.

أما فيما خص عودتهما بعد طلاقها من زوجها المخرج المصري طارق العريان:”أما فيما يخص الرجوع لها أنا وأصالة أحلى شيء في الدنيا بيربطنا ببعض شام وخال دول أغلى شي عندنا، َوأنا بدين بالشكر الكبير لأصالة علي تربيتها لأولادي بشكل صح وما في شك أنها أم حنونة كتير وست بيت وهدا الشيء بيخليني دايما ممنون لها”.

ولم يستطع الذهبي من تمالك دموعه أثناء حديثه عن ذكرياتهما معاً قائلاً:”ما في شك أن أنا وأصالة بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير ومرحلة في حياتنا كلها تعب وشقاء ونجاح، فكرمال الشيء اللي بيني أنا وأصالة بالإضافة للأولاد طبعا مافيني أكون غير مديون لها بتربية الأولاد.. هذا بالإضافة إلى أنه لا يمكن أنا أو هي ننسى الذكريات والأماكن اللي كنا بنروحها.. اللي يكون في مكان من الأماكن اللي بنزورها لينا فيها ذكرى مع بعض.. أنا وين ما بروح أو بسافر في أشياء تذكرني بها “.

ومن المؤكد أنّ هذه اللحظة تتمناها كلّ سيدة عانت الأمرين في علاقتها مع شريك حياتها، حيث أنّ الإنسان الذي يتعرّض للأذى ينتظر عدالة الله على الأرض والتي تأتي حتى لو طال الوقت. خصوصًا أنّ الذهبي كان له تأثيرًا سلبيًا على حياة نصري ودمّرها حسب قولها، كما أنّه هاجمها لسنوات بعد إنفصالهما دون أن تردّ عليه مرّة واحدة فقط.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أصالة نصري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى