الرئيسية / العرّاب الفني / فهرية إفجين أميرة قلب بوراك أوزجيفيت…طفل ولد مليونيراً…حب كبير وخلافات أكثر!
فهرية إفجين - بوراك أوزجيفيت
فهرية إفجين - بوراك أوزجيفيت

فهرية إفجين أميرة قلب بوراك أوزجيفيت…طفل ولد مليونيراً…حب كبير وخلافات أكثر!

تعرّف بوراك اوزجيفيت وفهرية إفجين من خلال مسلسل “طائر النمنمة” في عام ٢٠١٤ وسرعان ما تحوّلت قصة حبهما فيه إلى حقيقة أصرّ الثنائي على إنكارها لسنوات>

بعدها اعترف الثنائي بعلاقة الحب التي تجمعهما وتمت خطوبتهما بشكل مفاجئ في شهر آذار/مارس من عام ٢٠١٧ في ألمانيا حيث تسكن عائلة فهرية.

حفل زفافهما أُقيم في ٢٩ حزيران/يونيو من العام نفسه وكان أسطورياً في قصر سعيد باشا الشهير بمدينة اسطنبول وبحضور حوالي ٥٠٠ شخص ثم توجّها إلى جزيرة المالديف لقضاء شهر العسل.

أيام قضاها الثنائي هناك فقط بسبب ارتباط بوراك بتصوير فيلم سينمائي، إلا أن طبيعة مناخ المالديف لم تناسب النجم التركي كثيرا حيث أُصيب بالبواسير بعد ٣ أسابيع من زواجه بسبب المأكولات البحرية المليئة بالتوابل التي تناولها.

لم تمر سنة حتى زفّت فهرية خبر حملها بابنها الأول ليُطلق الثنائي عليه اسم “كاران” ويُنشآ صفحة باسمه عبر انستغرام تخطّت الربع مليون متابع في ساعات قليلة.

عند ولادتها استأجر بوراك طابقاً خاصا في المستشفى لراحة فهرية وابنه كما قدم سلسله هدية فاخرة لزوجته عليه اسم “كاران”، بعدها تعرّضت فهرية لحملة تنمّر كبيرة نتيجة زيادة وزنها بسبب الحمل، لكن بوراك ردّ على التعليقات السلبية التي تلقّتها زوجته وأكّد أنها رائعة الجمال في مختلف حالاتها.

الطفل الذي ولد مليونيراً” هذا ما تم اطلاقه على كاران لأن منذ ولادته وتهافتت الشركات على الحصول على صورته الاولى فمنها من قدمت شقة كاملة في باكستان باسمه وأخرى عرضت ٢ مليون دولار من أجل الحصول على الصورة.

خلافات الثنائي العائلية سرقت الاضواء في الفترة الاخيرة حيث تم الحديث عن مشاكل بين شقيقة بوراك وفهرية بسبب قيام الاخيرة بمنعها من رؤية ابنها لأنها حذفتها من حسابها على انستغرام.

قصة حب الثنائي الكبيرة تُعتبر من الأبرز في الوسط الفني خاصة بعدما نشرت فهرية يوماً صورتها مع بوراك وعلّقت:”وراء كل امرأة كهذه رجل عظيم كهذا”.ليرد بوراك:”نحن الرجال وليس الذكور مهمتنا إسعادكنّ أيتها الاميرات”

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

بوراك أوزجيفيت – العرّاب

شاهد أيضاً

فيروز

فيروز تُحارب شائعات وفاتها…وهكذا عبّرت ابنتها ريما عن غضبها!

انتشرت أخبار تعلن وفاة الفنانة القديرة السيدة فيروز وأثارت بلبلة عبر مواقع التواصل الأجتماعي بين …