العرّاب الفنيمشاهير العرب

سوسن بدر وغادة عادل وأسماء لن تتوقّعها…نجمات خلعن الحجاب…وأخريات تحدّين به الإغراء!

ارتدت العديد من الفنانات الحجاب خلال مسيرتهنّ الفنية، بعضهنّ تخلّين عنه وأكملن مسيرتهنّ الفنية، البعض الآخر استمر بالتمثيل مع الحجاب، وقلّة اعتزلن الفن,

رغم نجاحها الكبير في مسلسل “حضرة المتهم أبي” صدمت إيمان العاصي الجمهور بارتدائها الحجاب وابتعادها عن الساحة الفنية لتعود وتخلعه بعد فترة وتعود للتمثيل وقالت ان السبب في ذلك هو أنها غير محصنة ذهنياً وعاطفياً تجاه الاغراءات.

ابتعدت حلا شيحا عن الأضواء بعد زواجها من شاب كندي مسلم عام ٢٠٠٧ وأبدت ندمها الشديد على الأعمال التي شاركت بها لكن الضغط الشديد الذي تعرّضت له من زوجها كان وراء قرار خلعها الحجاب وانفصالها عنه بعد زواج دام ١٢ سنة.

انتشرت مقاطع فيديو مسيئة جدا للفنانة دينا بعد ازمتها خلال فترة زواجها من رجل الاعمال حسام ابو الفتوح فابتعدت وارتدت الحجاب لكنها خلعته بعد ثلاثة أشهر وعادت للرقص.

عام ١٩٩٧ انتشرت اخباراً تُفيد بارتداء غادة عادل الحجاب بضغط من زوجها بوقتها المنتج والمخرج مجدي الهواري، وهذا ما اغضبها وقررت الاعتزال وارتداء الحجاب لتعود وتخلعه عام ٢٠٠٣ وتعود للتمثيل رافضة ان يتدخل احد بحياتها الشخصية.

بعد سنوات طويلة قدّمت بها العديد من الأعمال الفنية اختارت امل حجازي الاعتزال وارتداء الحجاب حيث قالت انها طلبت من الله ان يهديها لترتديه وهو استجاب لدعائها.

فاجأت عبلة كامل الجمهور قبل سنوات بارتدائها الحجاب بعد عودتها من اداء مناسك العمرة وقررت اختيار الادوار المناسبة لهذه الخطوة وقيل أن زوجها محمود الجندي لعب دوراً كبيراً لاقناعها بهذا التحول الكبير في حياتها.

عام ٢٠٠٣ توفي زميل الممثلة حنان الترك الممثل علاء ولي الدين فظلت في حيرة حول اسباب وفاته حتى ٢٠٠٦ حيث ارتدت الحجاب واعتزلت.بعد سنة عادت للتمثيل لتعود وتعتزل عام ٢٠١٢.في عام ٢٠١٨ شاركت بمسلسل كرتوني اذاعي وقالت انها اعتزلت التمثيل وليس الفن.

بعد زلزال عام ١٩٩٢ ارتدت سوسن بدر الحجاب لعامين لتعود وتخلعه وقالت أنها قرأت وتأملت طيلة هذه الفترة بدينها واكتشفت أمور عديدة لكنها شعرت أنها لا تستطيع الاستمرار بارتدائه فالأهم هو تغيير السلوك لا الملابس.

ارتدت شهيرة الحجاب عام ١٩٩٢ واعتزلت الفن، وفاجات الجمهور عام ٢٠١٣ بظهورها بقبعة حمراء تُظهر جزءًا من شعرها لكنها نفت خلعه لتعود وتظهر بدون حجاب عام ٢٠١٧ في عزاء الفنانة كريمة مختار.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

سوسن بدر – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى