العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين نسيب نجيم:”قرار الإبتعاد تأجّل…وكواليس طريفة من عشرين عشرين”

تحدّثت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن انتهاء تصوير مسلسل “عشرين عشرين” منذ أيام واستعدادها لمسلسل جديد من 15 حلقة.

نادين وفي مقابلة لها مع برنامج “the insider بالعربي” قالت أنّ فكرة الإجازة التي كانت تُفكّر بأخذها في حال عُرض “عشرين عشرين” في رمضان الفائت لم تعد موجودة.

وقالت أنّ المسلسل الجديد المكوّن من 15 حلقة تعاقدت عليه منذ 3 سنوات لكنّها لم تكن تجد الوقت الكافي لتصويرها والآن حان الوقت له.

وعن كواليس مسلسل “عشرين عشرين” قالت أنّها تعرّضت لعدة مواقف كوميدية ومن بينها فتاة مرّت في مكان التصوير وسألتها عما يجري لتُجيبها بانّه يتك تصوير مسلسل من بطولة نادين نجيم وقصي خولي فعبّرت عن حبها لنادين ووجّهت تحية لها دون أن تعرف أنّها تقف أمامها.

وأضافت نادين أنّ معظم مشاهدها في المسلسل من دون مكياج حتى أنّ المخرج فيليب اسمر هو الذي كان ينتبه لهذا الأمر ويطلب بعد التعديلات في حين أنها لم تكن تهتم.

وتحدّثت عن مشهد بينها وبين قصي يقومان فيه بتناول بزر دوار الشمس وانسجما فيه كثيراً لذلك كان عفوياً وطبيعياً إلى حد كبير.

وعن الهجوم الذي تتعرّض له من بعض الصفحات على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة قالت أنّ السوشال ميديا أصبحت مكاناً بشعاً ويُثير القرف ويتم التدخل بحياة الفنان واختراع تصاريح عن لسانه لا تمت للحقيقة بصلة.

وأكّدت أنّها لم تقم بانتقاد اي زميلة لها في يوم من الأيام وهي تحرص على الكلام الجميل عن الجميع في حال كان موجوداً وإن لم يكن فإنّها تُفضّل التزام الصمت.

وعن فترة الحجر المنزلي فكشفت أنّها ساعدتها في تمضية المزيد من الوقت مع أطفالها وهو ما كانوا يحتاجونه بعد انفصالها عن والدهم مشيرة إلى أنها لا تقوم باستغلالهم لنشر صورهم على مواقع التواصل بل تُحب مشاركة جمهورها هذا الجانب من حياتها وليس فقط عملها.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نادين نسيب نجيم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى