العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم تحلق عاليًا بين الملايين وتكشف كواليس حفل “أمل بلا حدود”!

تواصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم حصد نجاح حفلها الأونلاين الأوّل “أمل بلا حدود” بعد مرور أكثر من شهر على بثه حيث تحاصرها الإشادات من كل حدب وصوب عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت نانسي في الساعات الماضية فيديو يُظهر كواليس الحفل الذي أقيم في عيد الفطر الماضي على أحد أسطح مدينة بيروت، وكشفت من خلاله عن الأجواء العفويية التي سيطرت على المكان.

وجاء حفل نانسي الأونلاين كمتنفس لما تعانيه الشعوب العربية من ملل وضجر وصعوبات في ظل انتشار وباء كورونا والرسالة التي أرادت أن تنقلها إلى العالم، لا سيّما العالم العربي: “أمل بلا حدود” (Hope Beyond Borders). وجمعت فيه لقطات لها وهي تغني، بالإضافة الى لقطات مسجلة لها من شاطئ البحر ومجموعة من اللقطات الجوية لمدينة بيروت.

وحقق فيديو الحفل ما يقارب الأربعة ملايين مشاهدة في وقت قياسي متصدّرًا قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا في موقع “يوتيوب” طيلة الأسابيع الماضية.

على صعيد آخر، تستعد نانسي في الفترة المقبلة لطرح عمل فني جديد لكنها لم تحسم بعد قرارها في هذا الشأن حيث طلبت منذ أيام رأي جمهورها حول ما إذا كانوا يفضلون أن تصدر في الوقت الحاضر أغنية مصوّرة على طريقة الفيديو كليب من ألبومها الجديد أو الألبوم كاملًا.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نانسي الفنية كانت أغنية “قلبي يا قلبي” التي حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على “يوتيوب” حتى الآن وتتر “العمر” للمسلسل الرمضاني “سكر زيادة” والذي تخطى المليوني مشاهدة.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نانسي عجرم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى