العرّاب الفنيمشاهير العالم

القصة الكاملة لاعتداء بطل “حريم السلطان” على حبيبته بالضرب المبرح!

تصدّرت قصّة قيام الممثل التركي أوزان غوفين، بطل مسلسل “حريم السلطان”، بالإعتداء بالضرب المبرح على حبيبته دينيز بولوتسوز قائمة الأكثر حديثاً.

وفي التفاصيل حسب ما قالت دينيز فقد كشفت عن تعرّضها صباح يوم السبت في 13 حزيران/يونيو للضرب العنيف من أوزان بعد خلاف كبير بينهما أدى لتعرّضها لنزيف في عينها.

دينيز التي أكّدت أنّها ستدافع عن حقوقها كاملة تقدّمت بشكوى ضد أوزان واتّهمته بإذائها نفسياً وجسدياً ومنعها من مغادرة المنزل ومصادرة هاتفها.

أوزان من جهته ردّ على هذه الأخبار وقال أنّ خلافاً نشب بينهما بعد أن قالت دينيز أمام أصدقائه بأنّها لم تترك حبيبها السابق وعند طلبه الإنفصال قامت بالإمساك بقطعة من الزجاج وعند محاولته أخذها منها جرحت حنكها وقام بتضميد جراحها إلا أنها هددته بفضحه في كل تركيا بأنه معنّف ونفى مصادرة هاتفها.

دينيز بدورها قالت في إفادتها أمام الشرطة أنّها بينما كانت تحاول تهدئته مسك قطعة الزجاج وكسرها وألقاها على السرير واعتدى عليها بالضرب وعلى نفسه أيضاً وعند محاولتها الهرب أمسكها من شعرها وضرب راسها بالحائط فسقطت عن الدرج.

وعند طلبها الماء حاولت الهرب مرة ثانية إلا أنّه منعها وهدّدها بالقتل وصادر هاتفها لكنها استطاعت النجاة منه وذهبت إلى منزل صديقتها.

هذه الحادثة خلقت حالة من الغضب في الوسط الفني التركي حيث تضامن عدد كبير من المشاهير مع دينيز رافضين التعرض بالضرب للنساء.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أوزان غوفين – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى