العرّاب الفنيمشاهير العرب

رجاء الجداوي لن تدفن في مدافن عائلتها..تفاصيل أخر ساعات في حياتها!

كشفت أميرة حسن مختار، إبنة النجمة القديرة الراحلة رجاء الجداوي ، أنّ آخر تحليل “pcr”، لوالدتها ظهرت نتيجتها مساء السبت، وأثبت إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، أي قبل 5 ساعات من وفاتها.

وسوف تستلم الإبنة جثمان والدتها والتي سوف تدفن بمعرفة الطب الوقائي بأحد مقابر القاهرة اليوم في القاهرة، وليس في مدافن الأسرة في محافظة بورسعيد.

رجاء تواجدت لمدة 43 يومًا في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، عن عمر يناهز 82 عامًا.

وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي، كما دخلت العناية بعد تدهور حالتها الصحية.

وتزوجت الفنانة القديرة مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، الذي رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هي أميرة ولا تعمل في المجال الفني، ومتزوجة من رجل الأعمال محمد هندي، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها روضة.

الفنانة رجاء الجداوي من مواليد 6 سبتمبر 1938، بمحافظة الإسماعيلية، هي ابنة اخت الفنانة تحية كاريوكا، وتلقت تعليمها الأول فى مدارس الفرانسيسكان في القاهرة، ثم عملت في قسم الترجمة بإحدى الشركات الإعلانية وتم اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها كملكة جمال القطر المصري في عام 1958، وفي نفس الوقت عرفت الطريق إلى الفن.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

رجاء الجداوي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى