العرّاب الفنيمشاهير العرب

رجاء الجداوي تحدث صدمة عالمية بوفاتها .. وتغيير في المواعيد الفنية

شكّل وفاة الممثلة المصرية القديرة رجاء الجداوي صدمةً وتفاعلاً كبيراً بين مشاهير الوسط الفني، في الساحتين المصرية والعربية، كما على صعيد الوسط الفني العالمي.

فقد نشر النجم العالمي جان كلود فان دام صورة تجمعه بالراحلة عبر حسابه على انستغرام، وأرفقها بتعليق يعبر عن صدمته وحزنه بسبب موتها، وقال: “أنا في صدمة! إنه لأمر محزن للغاية أن تقرأ أن الممثلة المصرية الأسطورية رجاء قد توفت بعد معركة شجاعة ضد الفيروس التاجي، .. التقيت بها قبل بضعة أشهر ، كانت مليئة بالحياة، مبتهجة ورائعة – لا أستطيع أن أصدق أنها رحلت … ولكن ، ستعيش دائمًا في ذاكرتي بروحها الجميلة والضحك الجميل. صلى الله على روحها.”

 

 

أما الفنان المغربي سعد المجرد، فقد أرجأ طرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “عدى الكلام” لوقت يحدده لاحقاً وذلك إحتراماً لوفاة الممثل المصرية رجاء يوم أمس.

وقال لمجرد:”احتراماً لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، سأخبركم قريباً بالموعد”.
وأضاف:”اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوي واجعل مثواها الجنة”.

 

في المقابل، نشرت الفنانة المصرية سهير رمزي على انستجرام صورة لها بصحبة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وقالت : “رحلت الصديقة الغالية رحلت الهانم رجاء الجداوي حبيبتي الغالية ان شالله فى الجنة الله يرحمها”.

كذلك نعت كل من الممثلة المصرية دلال عبد العزيز، وزميلتها ميرفت أمين الفنانة الراحلة، وقالتا أن الجداوي لم تكن مجرد زميلة، بل صديقة وأخت عزيزة.

العرّاب

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

رجاء الجداوي – العراب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى