العرّاب الفنيمشاهير العرب

السيسي يحرج أصالة نصري..متهمة بالتطبيع الإسرائيلي..السلام معها تحول إلى حرب!

هجوم شرس تعرّضت له الفنانة السورية أصالة نصري بعد إطلاق فيديو كليب اغنيتها الجديدة “الحب والسلام” والذي تضمّن صوراً لشخصيات سياسية ورؤساء دول.

الجدل أثارته صورة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى جانب قائد الحركة العسكرية في ليبيا ضد إيطاليا عمر الهلالي المعروف بعمر المختار حيث اعتبر الجمهور المصري المعارض للسيسي هذا الأمر اهانة لعمر وظهوره بوجه رئيساً اعتبروه لا يمثلهم.

وأشار آخرون إلى انها قامت بالربط بين السيسي وعمر المختار تحت مقطع “خليفة ربنا” معتبرين ذلك انه تطبيل علني للرئيس المصري وتلميع لصورته.

الشعب السوري شنّ هجوماً لاذعاً عليها مستغربين خروجها من سوريا بسبب الرئيس الذي سمّته بالدكتاتور لكنُها تُغني لرئيس يقمع شعبه أكثر وتساءل الكثيرين:”معقول يكون اكثر عدالة؟”

ولم يستغرب احد المتابعين في التعليقات من عودة أصالة إلى ارض وطنها سوريا بعد غيابها واصفين خروجها من وطنها وعدائها للنظام بالنفاق من اجل ركوب موجة الشهرة.

أمر آخر عرّضها للكثير من الانتقادات وهو ظهور صورة الرئيس المصري الراحل انور السادات في المقطع الذي تدعو فيه أصالة للسلام، ووصف الكثيرون ذلك بتطبيع علني نظرا لأن السادات كان الراعي لمعاهدة “كامب ديفيد” التي تدعو للسلام مع الكيان الصهيوني.

من ناحية أخرى أثار ظهور صورة ملك السعودية الأسبق عبد العزيز آل سعود تساؤلات عديدة حول المعنى من ذلك والسبب الذي لم يدفعها لوضع صورة الملك الحالي.

أغنية اصدرتها أصالة لتدعو من خلالها إلى الحب والسلام لكنها تحولت إلى حرب وهجوم عليها لأسباب سياسية.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى