العرّاب الفنيمشاهير العالم

“سنوات الضياع”هدد حياة أبطاله…حرق سيارة وإقامة مجلس عزاء…أسرار لا تعرفها عن نجاحه!

المسلسل حقق نجاحاً كبيراً في تركيا والعالم العربي على حد سواء واصبح بمثابة “هوس” عند الجمهور إلى حد كانت تعليقات المتابعين وبخاصة الجنس اللطيف فيها نوع من الامتعاض عن عدم معاملة ازواجهم لهم كما يتعامل “يحيى” مع “لميس” في المسلسل.

الممثلة اوزجي بوراك التي قامت بدور “رفيف” انسحبت من العمل فجأة ورغم محاولات شركة الانتاج اقناعها بالاستمرار الا انها أصرت على الرفض فجرى تغيير السيناريو مرة اخرى ليتناسب مع موت شخصيتها في المسلسل.

توبا صرّحت سابقاً ان علاقتها القريبة من بطل العمل بولنت جعلتها تقع في غرامه في الحقيقة أيضاً وذلك بسبب القصة الرومانسية القوية التي جمعتهما في المسلسل وتحوّلت لحديث الجميع وطبيعة شخصيتها العاطفية جدا لكنها اكدت ان ذلك تحول لصداقة بعد فترة من انتهاء العمل.

عن نجاح المسلسل الساحق في العالم العربي قالت توبا:

“كنت أعلم بوجود النسخة العربية على عكس زملائي الذين فوجئوا بالأمر، لأنني كنت أصور في منطقة قريبة من سوريا، وكانت هناك أسر عربية تلتقط إرسال قناة mbc التي تعرض العمل حصريا، وتتابع العمل بنسخته العربية”.

وأشادت توبا بالحرفية العالية التي تمت من خلالها دبلجة المسلسل إلى العربية، جعلتها تتابعه باهتمام من جديد رغم عدم فهمها للعربية.

الممثل التركي “سينان توزكو”الذي قام بشخصية “عمر كشف عن قيام مجموعة من الشبان بإحراق سيارته للانتقام منه بسبب احتدام الخلاف بينه وبين “يحيى” في حلقات المسلسل.

الممثل “بولنت إينال” الذي قام بشخصية “يحيى”، قال أنه تفاجأ بإقامة عزاء لشخصية “رفيف في تركيا بعد موتها في المسلسل، مشددا أنها المرة الأولى التي يحدث فيها أمر كهذا بسبب عمل درامي في بلاده..

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

مسلسل سنوات الضياع – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى